معلومات جديدة تظهر عن الجيل القادم من نيسان ارمادا

487
16
@يزيد سبحي

2012-Nissan-Armada-front-three-quarter-static

مضى الكثير على الجيل الحالي من نيسان ارمادا, فأخر تحديث حصلت عليه كان في عام 2008. ولكن لن تبقى لفترة طويلة, فقد انتشرت معلومات جديدة غير رسمية من موقع Edmunds للجيل القادم عن ارمادا.

وفقاً للموقع Edmunds, ومعلوماته التي حصل عليه من مقابلة مع رئيس المنتجات Titan وارامادا لنيسان امريكا الشمالية السيّد Rich Miller ان الجيل الجديد من ارمادا في منتصف عملية تطويرها. ولن يتم تصغيرها للتقليل من وزنها, مثل ما حصل مع العديد من السيارات من نفس الفئة. فكما يقول السيّد Miller “مشتري هذا النوع من السيارات يحتاج الحجم الكبير وقوة السحب”.  ويضيف “هذا يعني انه يجب علينا التفكير في طريقة اكثر ابتكاراً للتقليل من استهلاك الوقود”.

ويقول السيّد Miller “هناك الكثير من الأفكار لجعلها اكثر اقتصاداً للوقود, وتصغير حجمها ليس من بين هذه الأفكار. لأنه السبب الرئيسي لأي زبون يبحث عن سيارة كبيرة الحجم مثل ارمادا”. اثناء المقابلة لمّح رئيس المنتجات لنيسان امريكا الشمالية باستخدام مواد خفيفة الوزن, قد تكون هذه الفكرة الأساسية لتخفيف وزنها دون تصغير حجمها.

رفض السيّد Miller الكشف عن موعد اطلاق السيارة, ولكن يتوقع الموقع انه قد يتم اطلاقها في عام 2016, فمازالت في منتصف التطويرات كما قال رئيس منتجات ارماداو Titan.