نيسان تؤكد انتاج الجيل القادم من GT-R بحلول عام 2018

121
2
@يزيد سبحي

اكدت مصادر داخلية من موقع Inside Line بعد زيارتها لمركز ابحاث وتطوير نيسان في مدينة Atsugi في اليابان, ان نيسان ستبدأ بالعمل على الجيل القادم من GT-R بحلول عام 2018.

في البداية, ارادت نيسان انتاج جيل جديد من GT-R في عام 2015, ولكن خروج Kazutoshi Mizuno مصمم ومؤسس GT-R بسبب مشكلة صحية ادى الى تأخر العمل. ولكن بعد رجوعه اخذ منصبه مرة اخرى وكان السبب في نجاح GT-R في سباق التحمل في حلبة نوربرجرينج.

وفقاً لموقع Inside Line فإن نيسان ستقوم أيضاً بإطلاق2014 GT-R بتغييرات كبيرة في التصميم وفي الأجزاء الميكانيكية بنهاية عام 2013. ويعود ذلك لأن نيسان تظن ان تطوير وتغيير GT-R في أواخر عام 2013 مهم لان بحلول هذا العام ستمضي 6 سنوات منذ الكشف عن GT-R لأول مرة في عام 2007. هذه التغييرات ستكون مجرد تحديث (Faceleft) وليس جيل جديد.

فريق تطوير نيسان GT-R يدرس سيارة هوندا/اكورا الاختبارية Acura NSX التي تم الاعلان عنها في معرض ديترويت هذا العام, لأن هوندا قالت ان سيارتها الاختبارية الهجينة الرياضية يمكنها تحطيم الرقم القياسي لـ GT-R في حلبة نوربرجرينج. واهتمام نيسان بسيارة هوندا الاختبارية الهجينة قد يدل على وجود نسخة هجينة من GT-R في المستقبل.