التقاط صور تجسسية لرولز رويس فانتوم بفئتي قاعدة العجلات القصيرة و الطويلة

642
0
@أحمد عبد الرؤوف

التقطت صور تجسسية لرولز رويس فانتوم بفئتي قاعدة العجلات القصيرة و الطويلة أثناء أدائهما للإختبارات في الأجواء الباردة.

قبل أشهر ظهرت الفئة ذات قاعدة العجلات الطويلة وحدها في صور تجسسية أثناء اختبارها، بينما تظهر هذه المرة برفقة شقيقتها ذات قاعدة العجلات الأقصر، و يبدو من الصور التجسسية أن السيارة حافظت على تصميمها العام، لكن مع بعض التغييرات في مقدمتها و شبكها الأمامي، كما حافظت السيارة على مراياتها الجانبية المثبتة في الأبواب، و أبوابها الخلفية التي تفتح بطريقة عكسية، و عمود السقف C السميك كأحد عناصرها التصميمية المميزة.

تبدو السيارتين متطابقتين ما عدا الاختلاف في طول قاعدة العجلات و الباب الخلفي، بحيث تتميز الفئة الأطول برحابة الداخلية بالنسبة لركاب المقاعد الخلفية.

أعلنت رولز رويس سابقاً أن الجيل القادم من فانتوم سيبنى على قاعدة عجلات مصنوعة من الألمونيوم، و ستكون أساساً لموديلاتها المستقبلية بخلاف فانتوم، و على الرغم من أن التفاصيل ما زالت بسيطة حول قاعدة العجلات الجديدة، إلا أنها ستساهم في تقليل أوزان السيارات و ستحافظ على تجربة القيادة الشبيهة بالبساط السحري.

أما بالنسبة لسيارتي فانتوم كوبيه، و فانتوم دروبهيد كوبيه فإن رولز رويس لن تقوم ببنائهما على أساس فانتوم الجديدة، و إنما ستكتفي بإنتاج داون و ريث فقط.

صور تجسسية لـ رولز رويس فانتوم 2018