صور توقعية للجيل القادم من فولكس واجن طوارق

502
1
@أحمد عبد الرؤوف

في معرض بكين الذي أقيم مؤخراً كشفت فولكس واجن عن سيارتها الاختبارية T-Prime GTE التي تحمل هوية فولكس واجن التصميمية الجديدة، و على الرغم من أن التوقعات الأولية للسيارة كانت تشير إلى أنها تلمح للجيل القادم من طوارق، إلا أن وسائل الإعلام نقلت عن الشركة بأن السيارة الاختبارية تلمح لسيارة جديدة أكبر من طوارق.

لا يُتوقّع أن يختلف تصميم طوارق بشكل كبير عن هوية التصميم الجديدة من فولكس واجن، و لذلك قام استوديو التصميم RM Design بتخيّل تصميم السيارة في هذه الصور التوقعية، فهي تأتي بمقدمة هجومية مليئة بتطعيمات الكروم و الخطوط الأفقية و تستوحي ملامحها من تيجوان الجديدة، كما تحمل تصميماً رياضياً تبرزه الجنوط الكبيرة و خط الكتف العريض.

ستتشارك طوارق القادمة قاعدة عجلات MLB-Evo مع أودي Q7 الجديدة، و هذا يعني أنها ستكون أخف وزناً بصورة ملحوظة مع استخدامها للألمونيوم خفيف الوزن، و ستتوفر بمجموعة متنوعة من محركات البنزين و الديزل، و محرك هجين مثل الموجود في T-Prime GTE الذي تبلغ قوته الإجمالية 375 حصان، و عزمه الكلي 516 رطل-قدم.

مع الاعتبار أننا حتى الآن لم نتمكن من مشاهدة أي صورة تجسسية للجيل القادم من طوارق، فإنه من المتوقع أن تكشف عنها فولكس واجن بحلول 2017 على الأغلب.

صور توقعية لـ فولكس واجن طوارق القادمة