صور تجسسية: الجيل القادم من رنج روفر قارب على الإنتهاء

250
2
@حاتم الخثلان

لاند روفر تعمل بكامل طاقتها لتطوير الجيل الجديد من رنج روفر، والتي من المفترض أن تُطرح في الأسواق العالمية في نهاية هذا العام، ومع الصور التجسسية الجديدة لـ2013 رنج روفر التي تم إلتقاطها خلال إختبارها في الأجواء الشتوية الباردة، يبدو أن الجيل الجديد من رنج روفر قارب على الإنتهاء.

التمويهات في الصور التجسسية قوية جداً، ومن الواضح أن لاندروفر تخطط لتغييرات جذرية، هناك توقعات بأن الخلفية ستكون شبيهة بعض الشيء بـ رنج روفر سبورت، وسيتم إستيحاء أجزاء بسيطة في الواجهة الأمامية من 2012 إيفوك.

تقول الشائعات بأن الجيل القادم من رنج روفر سيتم بنائه على الشاصي الخاص بجاكوار XJ، والذي يتميز بأنه مصنوع بالكامل من الألمنيوم حيث يتوقع أن يقلل من وزن السيارة بقدر 440 كجم، مما سيؤثر بشكل أفضل على أداء السيارة وإقتصاديتها.

بالنسبة للمحرك، سيتم تزويد الجيل الجديد من رنج روفر بنفس المحركات الحاليه، وسيتم إنتاج نسخة بمحرك هجين لأول مره حيث ستسعير بعض التقنيات الموجودة في Range e concept.

حصلنا على صورة توقعية لـ2013 رنج روفر تبدو لنا قريبه لتصميم الجيل الجديد، وتستطيع ملاحظة التغيير الجذري في المصابيح الأمامية، وكذلك الصدام الأمامي الجديد وفتحات التهوية الجانبية، ولكن لا نستطيع أن نؤكد الصور التوقعية حتى نشاهد صور تجسسية جديدة بتمويهات أقل.

الصور التجسسية لـ2013 رنج روفر:

الصورة التوقعية :