نيسان السعودية تطلق ألتيما 2017 إبتداءً من 75 ألف ريال

682
1

شهد ريد سي مول في مدينة جدة إطلاق نيسان ألتيما 2017 بمشاركة من وكلاء نيسان في السعودية شركة العيسى للسيارات وشركة بترومين، حظي ألتيما في الموديل الجديد على تعديلات طفيفة لداخلية وخارجية السيارة بالإضافة إلى إضافات جديدة في نظام الأمان.

مقدمة السيارة الجديدة حصلت على تغييرات جديدة، منها إضافة شبك جديد بتصميم حرف V والذي يمثّل العلامة البارزة لسيارات نيسان الحديثة، بالإضافة إلى إستبدال المصابيح الأمامية بمصابيح جديدة شبيهة بمصابيح مكسيما، كما أن الصدام الأمامي أصبح أعرض من السابق، وتمت إضافة مصابيح للضباب ولاصق من الكروم على ثلاثة فئات للسيارة وهي 2.5SV, 2.5SL و أخيراً 3.5SL.

مصابيح السيارة الأمامية الجديدة تحمل تقنية LED النهارية، وستحظى فئة 3.5SL بخاصية رائعة لمصابيحها الأمامية التي ستكون قادرة على الإنتشار بشكل كبير على الطرقات المظلمة، أما خلفية السيارة فتم إستبدال مقبض الصندوق الخلفي بالإضافة إلى إضافة أربعة شمعات للمصابيح الخلفية بدلاً من إثنتين كما في الموديلات السابقة.

مقاعد السيارة الأمامية “Zero Gravity” المقدمة من وكالة ناسا للفضاء تم إعادة تصميمها، كما تمت إضافة حامل آخر للأكواب في منتصف الداخلية، وستأتي السيارة بـ 6 ألوان خارجية مختلفة بالإضافة إلى جنوط مقاس 17 انش مصنوعة من الألمنيوم. وستبدأ الأسعار من 75 ألف ريال وحتى غاية 102 ألف ريال.