رئيس نيسان فكّر في ايقاف شركة انفينيتي بالكامل !

517
15
@يزيد سبحي

22

صرّح الرئيس التحريري لنيسان السيد Andy Palmer في مقابلة معه خبر مفاجئ جداً! وهو ان رئيس نيسان Carlos Ghosn فكّر في ايقاف انفينيتي بالكامل.

كما قال الرئيس التحريري Andy Palmer في المقابلة ان رئيس نيسان Carlos Ghosn قال له “نحن لا نحتاج الى انفينيتي, نحن لا نحتاج هذه الشركة”. واضاف ايضاً انه قال “ليس علينا العمل على انفينيتي, يمكنك الغائها اذا اردت”.

عوضاً عن ايقافها, عمل الرئيس التحريري Andy Palmer على تحسين الشركة والحصول على استقلالها من نيسان. في نظره, اودي هي الشركة الوحيدة التي لم تعاني من تغييرات بسبب امتلاك مجموعة فولكس واجن لها, لذا يعتقد ان شركة اودي لديها الكثير من الخبراء وهذا سمح لهم “انشاء خبراء يفهمون سوق السيارات الفاخرة بشكل مميز جداً”.

ولهذا السبب, ارادت نيسان توظيف رئيس اودي امريكا السابق السيد Johan de Nysschen كرئيس انفينيتي الحالي. ولتجذبه نيسان لقبول الوظيفة, قامت انفينيتي بالتعاون مع شركة Daimler للعمل على سيارة فاخرة مشتركة, وتم نقل مكاتبهم الرئيسية الى هونج كونج, واعطاء الضوء الاخضر لانفينيتي Q50 التي شاهدناها في ديترويت و انفينيتي JX 2013 الجديدة التي تم الكشف عنها في معرض لوس انجلوس الماضي.

خبر مفاجئ جداً, وغريب ان يفكّر رئيس نيسان في إيقاف الشركة بالكامل بشكل مفاجئ ودون سبب. انفينيتي الان في حالة حرجة جداً, ليس في مبيعاتها, بل في استمرارها كشركة سيارات. وكما يخطط الرئيس التحريري Andy Palmer, عليها ان تصبح مستقلة عن نيسان. وربما توظيف رئيس اودي امريكا السابق هو افضل حل الان.

اضف الى معلوماتك ان انفينيتي قامت ببيع 119,877 سيارة في امريكا فقط, مقارنة بـ 98,461 سيارة في عام 2011. معدّل الزيادة كان 21.8%, ارتفاع كبير وبدون حساب مبيعاتها العالمية. هذا يثبت نجاح الشركة, حتى قبل اطلاق السيارات الجديدة Q50 التي حازت على الكثير من الاعجاب و JX 2013.

ما رأيك في فكرة رئيس نيسان Carlos Ghosn عن ايقاف انفينيتي ؟ وما رأيك في تصرّف Andy Palmer لانقاذ الشركة ؟ شاركنا برأيك في التعليقات.