نيسان تعرض شاحنة e-NV200 اختبارية بتجهيزات لرجال الأعمال

368
10
@Anas Maher

إذا كنت تعتقد أن مرسيدس وفولكس واجن هما فقط من يهتم بفئة شاحنات رجال الأعمال فأنت مخطئ فقد كشفت نيسان في معرض “فرانكفورت” ولكن في نسخة النقل التجاري IAA  في هانوفر اليوم عن e-NV200 بتجهيزات VIP برغم كونها سيارة عديمة الانبعاثات.

نيسان عدلت من مظهر السيارة خارجياً وداخلياً لتبدو ملائمة لرجال الأعمال الذين لن ينفقوا مبالغ طائلة لشراء مرسيدس او برابوس من هذه الفئة، وحصلت السيارة خارجياً على درجتين من اللون الأزرق وعجلات بتصميم مستوحى من النسخ عديمة الانبعاثات الأخرى، وأما داخلياً فكانت أبرز التعديلات هي إضافة مقعدين فقط في الخلف بتمازج الأبيض والأزرق، في حين حصلت الأسطح على لون بيانو أسود، والسجاد الأسود للأرضية كذلك.

النصف العلوي من الداخلية وحواف الزجاج داخلياً حصلت على تلبيسات باللون الأبيض لإعطاء شعور بالاتساع، في حين أبقت نيسان على مقعدين فقط لإعطاء أكبر مساحة ممكنة للأقدام بحكم حجم الداخلية الصغيرة والتي تتيح للمقعدين التمدد بشكل مسطح لتبدو كسرير. ويواجه المقعدين شاشة ترفيهية قياس 21.5 انش يمكن التحكم بها من الكونسول الوسطي بين الراكبين الخلفيين والذي يشمل ثلاجة للمشروبات.

تحصل السيارة على محرك بقوة 85 كيلوواط أي 114 حصان تقريباً يستمد طاقته من بطاريات ليثيوم-أيون بسعة 48 كيلوواط/س يمكن السيارة من السير مسافة 170 كم بدون الحاجة لشحن البطارية.

تقول نيسان أن هذه النسخة اختبارية وستقرر نيسان البدأ في إنتاجها في حال وصل عدد الطلبات لحد معين لم تفصح عنه نيسان.

شاهد صور شاحنة نيسان المخصصة لرجال الأعمال: