نيسان تبدأ في اختبار SUV جديدة مبنية على أساس نافارا

546
1
@أحمد عبد الرؤوف

ذكر تقرير سابق أن نيسان تعمل على SUV جديدة مبنية على أساس نافارا، و يبدو أن التقرير كان محقاً، حيث ظهرت السيارة مؤخراً أثناء أدائها للاختبارات.

تظهر السيارة في الصور التجسسية بمقدمة نافارا و بجسم الجيل السابق من باثفايندر في الخلف مع شكله الصندوقي الذي يظهر واضحاً تحت التمويهات الكثيفة، و هذا يعني لنا بأن النسخة النهائية من السيارة ستحتوي على هيكل خارجي بتصميم مختلف، فما زالت السيارة في مراحل اختبارها الأولية بعد.

ستكون السيارة منافسة لكلٍ من ميتسوبيشي باجيرو سبورت، و تويوتا فورتشنر، و شيفروليه تريل بليزر، حيث ستُبنى على طريقة الإطار الحامل للهيكل Body On Frame، مما يؤهلها لتكون ذات أداء عالٍ في الطرقات الوعرة، كما أنها ستتوفر بفئة 5 مقاعد أو 7 مقاعد.

بما أن السيارة ستكون مبنية على أساس نافارا فإنها ستتشارك معها كذلك خيارات المحركات التي تشمل محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر بقوة 163 حصان، و محرك أخر يعمل بالديزل بقوة 190 حصان.

لم تفصح نيسان بأية معلومات رسمية حول السيارة بعد، لكن من المتوقع أن نسمع عنها المزيد من الاخبار في الأشهر القادمة، و بالنسبة لموعد الكشف عن السيارة فإن بعض الإشاعات تقول بأنه سيكون في وقت ما من العام القادم.

صور تجسسية لسيارة نيسان SUV الجديدة