نيسان تدشن فرعها الرياضي نيسمو رسمياً في السعودية

523
3
@عبدالله قدوره

أعلنت نيسان الشرق الأوسط عن تدشينها لفرعها الرياضي نيسمو رسمياً في السعودية لأول مرة خلال المعرض السعودي الدولي للسيارات بجدة.

يهتم قسم نيسمو بتعديل سيارات نيسان المعدة للقيادة اليومية وإضافة المزيد من القوة والايروديناميكية لضمان الحصول على أقصى أداء رياضي ممكن, ويأتي تدشين نيسمو في السعودية بعد الإقبال الكبير الذي قابلته نيسان عند كشفها عن باترول نيسمو المخصص لدول الخليج منذ فترة والذي جاء بلمسات رياضية جميلة وتعديلات قوية أثارت إعجاب المستهلكين بشكل كبير.

وتعليقاً على هذا الحدث المميز لنيسان قال السيد سمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط “يُعتبر نيسمو بمثابة العنصر الأساسي التي تعتمد نيسان عليه في إبداعاتها التي تثير الحماس. فإستقدام علامة الأداء الرياضي نيسمو إلى السعودية وعرض نيسان باترول نيسمو في المعرض السعودي الدولي للسيارات 2015 هما دليل على إلتزامنا المستمر بتوفير تجارب قيادة إستثنائية لكل مستهلكينا.”

وتقدم سيارات نيسمو تجربة قيادة مثيرة مستوحاة من السباقات وإثارتها حيث تم تصميم سيارات نيسمو على مبدأ واحد وهو القيادة الرياضية المستوحاة من رياضة سباق السيارات, مع قوة تماسك على الحلبة وقيادة حيوية وسرعة إستثنائية. وتشمل تعديلات نيسمو على سياراتها العديد من التحسينات الميكانيكية بالإضافة إلى التحسينات الخارجية التي تأتي بخطوط حمراء تميز سيارات نيسمو بشكل واضح. وترى نيسان أن ما يميز قيادة أي من سيارات نيسمو ينتج عن مجموعة متكاملة من العناصر التي تشمل التصميم الاستثنائي والتوجيه المطوّر ونظام التعليق المتفوّق, بحيث تساهم جميعها في توفير أداء رياضي عالي.

ويحتوي قسم نيسمو حالياً على 3 فئات عالية الأداء من سيارات نيسان وهي GT-R نيسمو, 370Z نيسمو وباترول نيسمو التي ستتوفر جميعها في السوق السعودي عبر وكيل نيسان المحلي.

وتعتبر نيسمو جزءاً مهماً من مخططات منتجات نيسان الطويلة الأمد وفقا لسمير شرفان الذي قال “نحن نرى في إطلاق نيسمو في المنطقة عنصراً رئيسياً في استراتيجية توسيع أعمالنا وذلك بالإعتماد على تراثنا العريق في عالم رياضة السيارات في المنطقة, وأن المملكة العربية السعودية من الأسواق الهامة جدا لنيسان”.

صور تدشين نيسان نيسمو في المعرض السعودي للسيارات في جدة