نيسان تطلق شرارة التحدي بين شركات السيارات والتقنية بالدخول إلى عالم الساعات

178
11

nissan-nismo-watch-concept

عندما نتحدث عن الساعات الذكية ، معظمنا يعتقد ان الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية واللوحيات هي الشركات الوحيدة التي تشارك في تطوير هذه الصناعة, ولكن اليوم قامت الشركة اليابانية نيسان باضافة اسمها الى لائحة تلك الشركات بالكشف عن ساعتها الذكية والاختبارية نيسمو لتصبح اول شركة صناعة السيارات تطور ساعة ذكية على الاطلاق .

تاتي هذه الساعة بتصميم جذاب للغاية وفريد من نوعه في عالم الساعات الذكية, وستكون متوفرة بـ3 الوان: الاسود والابيض والاسود بخطوط برتقالية.

عندما يتم اطلاق هذه الساعة الذكية فانها لن تكون منافسا لساعات الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة الهواتف كسامسونج جير مثلا, بل هي متخصصة في رصد وتحليل أداء السيارة وايضا صحة السائق حيث تسمح لك معرفة الوقت وتتبع كل ما تفعله في حياتك.

فهي تقوم باعطائك احصائيات عن سيارتك كالسرعة مثلا وتسارع السيارة, والعديد من الإحصائيات الاخرى, كما تقوم بقياس معدل نبضات قلب السائق, وتوفر لك ايضا ادوات النشر على الشبكات الاجتماعية كتويتر والفيسبوك, وهي مرتبطة بشكل دائم بهاتفك المحمول للإطلاع على الإحصائيات بشكل مفصل.

وتبقى هذه الساعة اختبارية الى حد الان, حيث تقول نيسان بانها لن تقوم بعملية انتاجها الابعد عرضها في معرض فرانكفورت وفي حالة ما اذا نالت اعجاب عملائها.

سيتم الكشف عن ساعة نيسان نيسمو خلال معرض فرانكفورت للسيارات غداً الثلاثاء الموافق 10 أغسطس.

لا تنسى مشاركتنا برأيك في هذه الساعة, وهل تفضلها عن ساعة سامسونج جير الحديثة؟

فيديو لساعة نيسان نيسمو الاختبارية: