نيسان تكشف Teatro for Dayz الإختبارية قبل تدشينها الأسبوع المقبل

168
1

كشفت نيسان بشكل رسمي عن Teatro for Dayz الإختبارية الكهربائية بالكامل التي ستتواجد في معرض طوكيو الأسبوع المقبل، الشركة اليابانية وصفت السيارة الإختبارية بأنها ستقدم مستويات لا مثيل لها من التواصل. السيارة هي عبارة عن جهاز لوحي ولكن بعجلات، فشاشات LED الموزعة في أنحاء السيارة من الداخل تعطي تصور لما ستبدو عليه السيارات في المستقبل.

تصميم السيارة الخارجي هو مماثل للذي إستخدمته الشركة في صنع سيارة الهاتشباك Cube، وهي صممت لتظهر مظهر بسيط من التقنيات الحديثة، وأضافت الشركة الشبك الامامي الذي V-Motion وهو المستخدم في كثير من سيارات نيسان.

أما داخلية السيارة، فكل شيء فيها من لوحة القيادة، إلى المقاعد والأبواب إلى لوحة أجهزة القياس تستطيع التحكم بها لعرض صور متحركة فيها، وهو السبب الذي جعل الشركة تطلق على السيارة الإختبارية الجديدة سيارة قماش المستقبل!

Teatro for Dayz الإختبارية تخلصت من الطريقة التقليدية في إعطاء الأوامر داخل السيارة مثل رفع صوت المسجل وما شابه، فالآن جميع الأوامر إما أوامر صوتية أو عن طريق إيماءات والإشارات التي تلتقط عبر الحساسات الموزعة في جميع أنحاء داخلية السيارة، وتقول نيسان أن المعلومات المتواجدة في الشاشة تختلف على حسب الإستخدام، على سبيل المثال خلال قيادة السيارة فالعدادات ستعرض لك معلومات ملاحية، ولكن عندما تتوقف السيارة تماما فالمعلومات الملاحية ستختفي ويتم إستبدالها بصور متحركة.

سيقام معرض طوكيو في الـ 29 من الشهر الجاري.

صور نيسان Teartro for Dayz الإختبارية