باقاني تكشف عن النسخة الوحيدة في العالم من هوايرا Pearl

344
0
@عبدالله قدوره

نعلم أن خط انتاج سيارات يمر بفترة تكون فيها السيارة متاحة للجميع ثم تظهر فئة عالية الأداء منها وأخرى مكشوفة وبعض النسخ الحصرية بأعداد قليلة جداً. رأينا ذلك سابقاً في زوندا ولحقتها شقيقتها هوايرا هذا العام بالكشف عن الفئة عالية الأداء منها، هوايرا BC.

وها هي باقاني اليوم تكشف عن أول النسخ الحصرية من هوايرا والتي تحمل اسم Pearl أي اللؤلؤ. جاء الكشف عن نسخة اللؤلؤ الخاصة بعد أن شوقتنا لها باقاني منذ عدة أسابيع، تم بناء هذه النسخة الوحيدة لزبون مخصص لباقاني لم تكشف الشركة عن اسمه واكتفت بوصف سيارتها بأنها تضع معايير جديدة للسيارات المخصصة للعملاء حيث تجمع بين الفن والعلم، التصميم والتقنيات. وتعتبر نسخة اللؤلؤ الأولى من عدة نسخ خاصة قادمة من الشركة الايطالية.

ما يميز هذه النسخة عن السيارة الأأساسية هو حصولها على فتحة ايروديناميكية في السقف، جناح خلفي منفصل لمزيد من القوة السفلية بالإضافة إلى الهيكل المصنوع من الكربون فايبر والمطلي باللون الأزرق. من الداخل جاءت هذه النسخة بمزيج من اللونين الأزرق والأبيض وداخلية مميزة من الألومنيوم والكربون فايبر.

لا يتوقع أن تحظى هذه النسخة بتعديلات على المحرك وسوف تأتي بمحرك هوايرا الاعتيادي V12 بسعة 6.0 لتر والذي يولد قوة تبلغ 630 حصان.