شاهد أجمل السيارات التي تم عرضها في حدث Pebbel Beach

282
0
@عبدالله قدوره

يشهد حدث Pebble Beach السنوي بولاية كاليفورنيا الأمريكية عرض مجموعة مميزة من السيارات التي يتم الكشف عنها لأول مرة أو تدشينها للمرة الأولى في السوق الأمريكي، ولم يختلف حدث هذا العام عن الأعوام الماضية فرأينا فيه سيارات اختبارية وانتاجية جميلة ومذهلة نشارككم صورها في هذا الألبوم المميز.

أبرز سيارات هذا العام كانت مرسيدس مايباخ Vision 6 الاختبارية التي تأتي بطول يبلغ 6 أمتار تقريباً ما يعطيها فخامةً كبيرة مدموجة بتصميم كلاسيكي مع لمسات حديثة في آن واحد كل ذلك مع محركات كهربائية ترينا مستقبل الشركة الألمانية في السيارات الكهربائية. شهد هذا العام كذلك الكشف عن أول سيارات كوينجسيج للسوق الأمريكي بعد دخولها رسمياً وهي أجيرا XS بلونها البرتقالي الجميل وجناحها الكبير، لا ننسى بوقاتي Vision GT السعودية بكل تأكيد والتي كانت حاضرة بشكل مميز.

كاديلاك كانت أحد المبدعين في حدث هذا العام عبر الكشف عن سيارتها Escala الاختبارية التي تلمح لأفخم سياراتها المستقبلية بينما اكتفت لامبورغيني بالكشف عن سينتيناريو رودستر التي تحتفل بمرور 100 عام على ولادة مؤسس الشركة السيد فيرتشيو لامبورغيني. أخيراً تظهر ريماك Concept One أول هايبركار كهربائية وجاءت فورد بتحفتها GT يلونها الأسود. من برأيكم كانت أجمل سيارات هذا العام؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.