بيجو Fractal سيارة اختبارية رائعة لن تصل لخطوط الإنتاج

383
0
@يزيد سبحي

كشفت بيجو عن الكثير من السيارات الإختبارية المذهلة, ولكن جميعها لم تصل لخطوط الإنتاج بأي شكل او اخر. والان, تأتيكم الشركة الفرنسية بسيارة اختبارية اخرى لن تتحوّل لحقيقة.

تصف بيجو سيارتها الإختبارية بـ الكوبيه كابريو المكشوفة. وبالرغم من انها لن تصل للإنتاج بشكل مباشر, الا انها قد تؤثر في مستقبل سيارات الشركة الكوبيه. ولكن بالطبع, السيارات لنن تتأثر بهذا التصميم الشرس جداً, والمحتوي على مصابيح امامية حادّة متصلّة بشبك عريض وكبير, وخلفية عريضة مرتفعة جداً. وتحصل السيارة كذلك علامة من علامات سيارات بيجو الإختبارية, الا وهو الطلاء الثنائي بالأسود في الخلف, والأبيض في الأمام. بالإأضافة الى السقف الخفيف القابل للإزالة الذي لا يرفع من وزن السيارة لأكثر من 1,000 كجم.

ترينا بيجو كذلك رؤيتها المتسقبلية لداخليات السيارات الرياضية, والتي تشتمل على عجلة قيادة شبيهة بمقود سيارات السباقات, وكونسول ينتصف الداخلية بشكل طولي, وبزر تشغيل السيارة المعلّق ولوحة التحكّم المرتفعة والمتّصلة بعمود عجلة القيادة بشاشة لعرض بعض المعلومات. توفّر السيارة كذلك شاشة عرض شفافة هلوغرافية, و شاشة قياس 7.7 انش AMOLED في منتصف الكونسول للنظام الترفيهي المعلوماتي, ونظام صوتي يتكوّن من 3 سماعات عالية الدقّة, وسماعات خلف المقاعد تحسّن من جودة الصوت بمرورها بوسط صلب ليس الهواء.

تم تزويد السيارة نظام هجين يتكوّن من محركين كهربائيين في المحورين الخلفي والأمامي بقوة مجموعها 204 حصان. بهذين المحركين تعمل السيارة بالدفع الرباعي لتتسارع الى 100 كم/س في 6.8 ثواني.

صور بيجو Fractal الإختبارية