بيتر شراير يخطط للفصل بين هيونداي وكيا في التصاميم والفئات

511
6
@يزيد سبحي

kia-hyundai-saudishift

المصمم بيتر شراير يعد أحد افضل المصممين الذين مروا على تاريخ السيارات, ونجاح كيا وهيونداي في الاونة الاخيرة يثبت ذلك, والجميع اعجب بتصاميمه واعماله في الشركتين. الان اعلن رئيس شركة كيا, ورئيس قسم تصميم كيا وهيونداي, السيد بيتر شراير,  عن خطته التالية للشركتين. وهي ان يميّز ويفصل بين كيا وهيونداي باختلاف التصميم والفئات المتوفرة في الشركة.

يقول بيتر شراير “نعتقد انه يمكننا نصنع فروقات جديدة بين الشركتين, لكي تحصل كلتاهما على سيارات لغروض مختلفة”. مثلاً, يقول بيتر شراير انه لا داعي ان تكون هناك كيا سورينتو, وهيونداي سنتافي في نفس الوقت. نفس الشيء ينطبق على كيا سييد وهيونداي i30. ستحصل الشركتين على تغيرات ثورية متطورة في السنين القادمة.

تصميم بيتر الأول في شركة هيونداي سيأتي بعد ثلاث سنوات, وسيكون مستوحى من السيارة الاختبارية HND-9 التي كشف عنها في معرض سيول والتي تعطينا فكرة عن تصميم جينيسيس كوبيه القادمة.

لا تقلق بشأن مستقبل الشركتين. بيتر شراير لديه خبرة كبيرة في تصاميم السيارات, حيث كان يعمل لفولكس واجن واودي لمدة 26 سنة. ونرى ايضاً نجاح سيارات كيا مؤخراً, وجمال تصاميمها في جميع اجيالها الجديدة.