سباك أمريكي يقاضي معرض سيارات بعد بيعه سيارته لمقاتلين في سوريا!

338
6
@عبدالله قدوره

يبدو أن هذا السباك كان يتوقع أن يرى كل شي في متابعته للأزمة السورية إلا أن يرى سيارته التي قام ببيعها إلى أحد المعارض في ولاية تكساس وعليه اسم وبيانات شركته الخاصه.

تمكن السباك من التعرف على سيارته من نوع فورد F-250 التي قام ببيعها منذ 3 سنوات عن طريق ملصقات شركته الموجود على أبواب السيارة التي توضح اسم المحل بشكل كامل بالإضافة إلى رقم هاتفه. وانتشر مقطع لمقاتلين سوريين أثناء إطلاقهم النار على طائرات من خلال مضاد طائرات مثبت على السيارة.

في الدعوى القضائية التي رفعها السباك طالب بتعويض مادي يزيد عن مليون دولار وذلك للسمعة السيئة التي أصابت شركته بعد رؤية العديد من الناس لسيارتهم في سوريا. يقول في دعواه أنه كان من المفترض من معرض السيارات أن يقوم بإزالة الملصقات الخاصة بشركته قبل بيع السيارة لأي مشترٍ سواءً في الولايات المتحدة أو خارجها وهو محق في كلامه!

لم تنتهي مصائب هذا الشخص هنا, فبعد بعد انتشار الفيديو تلقى العديد من المكالمات التي تضايقه وتهدده هو وعائلته وشركته كما يقول المحامي المسؤول عن هذه القضية “بعد يوم واحد من ظهور الفيديو تلقى مارك ما يزيد عن 1000 مكالمة من جميع أنحاء الولايات المتحدة تهدده هو وعائلته وشركته بالأذى الشخصي والعملي وصولاً إلى التهديد بالقتل”.

شاهد صور سيارة السباك في سوريا: