القبض على طفل عمره 12 سنة للمرة العشرون بسبب إحترافه سرقة للسيارات

162
1

تمكنت شرطة مدينة St. Petersburg في ولاية فلوريدا الامريكية من القبض على طفل يبلغ من العمر 12 سنة للمرة العشرون بسبب تورطه بسرقة سيارات كبار السن المتقاعدين، هذه المرة تم القبض عليه متلبساً بعد فراره بسيارة رجل مسن يبلغ من العمر 89 كان واقفا عند محطة وقود للتزود بالبنزين عندما قدم له الطفل ليخبره أن أحد كفرات السيارة يتسرب منها الهواء، بعد ذلك قام الرجل بالنزول من السيارة ليستكشف الخلل بعجلة السيارة ليقوم الطفل بسرقتها و الهروب بها.

“لقد أخبرني أن لدي عجلة يتسرب منها الهواء، ولقد نظرت من عند نافذتي و قال لي: لا، إنها في الجهة الأخرى”، وما إن نزل السيد ريموند من سيارته إلا ويهرب بها الطفل، و أضاف “لقد شعرت بالغباء بعد سرقته لي للسيارة بهذه الطريقة، ولكن كانت الحادثة في منتصف النهار و كان طفل يبلغ من العمر 12 عاما، من كان سيشك به؟”.

وبعدما قام الرجل المسن بإستدعاء الشرطة الذين طلبوا من مسؤولين محطة الوقود إطلاعهم على شريط كاميرة المراقبة، وما إن شاهدوا الشريط إلا و يتعرفون على الطفل كونه تم القبض عليه 20 مرة من قبل بسبب قضايا مختلفة أبرزها سرقة السيارات، ويقول مايك بويتز من شرطة سينت بيتيرسبيرغ “معظم هذه القضايا كانت قضايا سرقة سيارات، كما لديه قضايا إقتحام”، وتم القبض على الطفل قبل يومين من الآن وهو الآن لدى الشرطة.

فيديو طفل في الـ 12 من عمره يسرق سيارة مسن