مقاعد تيسلا موديل S الخلفية تُحرج رجال الشرطة

178
0

إجلاس الأطفال في صندوق السيارة الخلفي لسيارات السيدان والبيك أب هي جريمة يعاقب عليها القانون، فبعض الأباء بإستهتارهم واللامبالاة التي يعيشون فيها يعرضون حياة أبنائهم الصغار الذين لم تنضج عقولهم حتى الآن كعقول آبائهم المستهترين بوضعهم في صندوق السيارة أو صندوق سيارات البيك أب، وهذه القصة التي سنستعرضها تعيد للأذهان حادثة إيقاف مرور الرياض لأحد الأشخاص لوضعه أبنائه داخل صندوق السيارة وهي تسير. ولكن قصة اليوم مختلفة قليلا فهي طريفة ولا تستدعي للقلق.

تعود القصة إلى قيام أحد الأشخاص في الولايات المتحدة بالتبليغ ضد شخص لإجلاسه أبنائه في الصندوق الخلفي لسيارته تيسلا موديل S، وهو ما جعل رجال الشرطة تتجه نحو المكان الذي تم البلاغ فيه لتوقف صاحب السيارة وتأمره بالنزول وفتح صندوق السيارة الخلفي ليتفاجئ رجال الشرطة بأنه يحتوي على مقاعد مخصصة للأطفال!، وهو ما جعل رجال الشرطة يبدأون بالضحك والإعتذار للعائلة.

فسيارات تيسلا موديل S التي تتمتع بنظام القيادة الذاتية هي أيضا تتمتع بميزة إضافية أخرى بقيمة 3,000 دولار أي 11 ألف ريال، وهي بإضافة صف ثالث من المقاعد في صندوق السيارة الخلفي، وتتمتع هذه المقاعد بأنها موجهة للزجاج الخلفي من السيارة للسماح بالراكبين بالإستمتاع بزاوية اخرى من الرحلة عن طريق النظر عبر زجاج موديل S الخلفي الضخم.

يجدر الإشارة الى ان تيسلا موديل S تعاني من بعض المشاكل التقنية, خاصة بعد تراود أنباء من بعض المالكين أن نظام القيادة الذاتية للسيارة كان قريبا من إيقاع أكثر من حادث مروري لهم، وتنصح تيسلا دائما زبائنها بإستخدام القيادة الذاتية في الطرقات السرعة بدلا من الطرقات الداخلية للمدينة، فهو المكان الأنسب لها.

فيديو احراج تيسلا موديل S لرجال الشرطة