بورش تكشف عن رزمة Palladium لكايين 2015

407
6
@Anas Maher

بعد فترة من إعلان بورش عن كايين بتحديثات منتصف العمر لعام 2015، حان الوقت للكشف عن بعض الرزم المميزة لأفضل سياراتها مبيعاً على الإطلاق.

أول الرزم التي تقدمها بورش لكايين S باللونين الذهبي والبني الغامق هي رزمة Palladium التي تأتي حصرياً باللون الذهبي المطفي خارجياً إضافة إلى حواف جانبية ومنافذ هوائية أمامية محاطة بالكاربون فايبر وكذلك فتحات مزدوجة جديدة للعادم، وعجلات SportEdition جديدة قياس 21 انش مع أقواس أعرض للعجلات، وتأتي السيارة مع رزمة SportDesign.

الأضواء الأمامية بتقنية Bi-Xenon وتختلف عن النسخة الأساسية في التعتيم ونظام بورش للأضواء المتكيفة (PDLS)، والأضواء الخلفية معتمة أيضاً وتحصل على نظام أضواء المكابح المتكيفة.

تتميز داخلية السيارة بحصولها على تنسيق متباين لألوان الجلد، بعض منه مقتبس من اللون الخارج. بشكل أكثر تحديدا، مراكز المقاعد، فتحات الهواء، خطوط الديكور ومركز وحدة التحكم مع مساند الذراع. وكذلك تم تغليف المقود بالجلد، وكذلك حواجب الشمس ومقابض السقف

لا تزال السيارة بمحركها الأصلي المكون من 3.6 لتر V6 ينتج 420 حصانا و 406 رطل/قدم ويجعل السيارة تنطلق من 0-100 في 5.2 ثواني فقط لتصل للسرعة القصوى المحددة إلكترونياً عند 257 كم/س.

شاهد صور الرزمة الخاصة Palladium: