شاهد عجلات بورش 911 GT2 تنفجر على سرعة 332 كم/س!

164
0

قد يبدو أن قيادة سيارة ذات سمعة عريقة على سرعة عالية في طريق مخصص يبدو آمناً، ولكن هذا الفيديو سيظهر لنا أن وقوع الأخطار يظل خطرا قائماً بجميع الأحول.

يظهر المقطع بورش 911 GT2 وهي تسير بأقصى سرعتها على طريق أوتوبان الشهير في ألمانيا والذي لا يمتلك حدوداً قصوى للسرعة، وفي أثناء المقطع تنفجر أحد عجلات السيارة ويعلن عن ذلك صوت أقراص الفرامل التي بدأت تدور على الأرض مصدرة صوت احتكاك عال. وبفضل الله ثم بإتقان صناعة السيارة نجا الركاب من موت محقق حيث قام السائق بترك السيارة تتباطأ وركنها إلى جانب الطريق بعد تشغيل الأضواء التحذيرية.

في حال تعرضك لا سمح الله لموقف مشابه، عليك أن تتصرف بروية دون أن تصاب بالذعر، حاذر من الضغط على دواسة المكابح، أمسك المقود بإحكام، قم بتشغيل الأضواء التحذيرية، وشيئا فشيئا توجه إلى جنب الطريق الأيمن واحذر من محوالة إيقاف السيارة من خلال الخروج عن الطريق. عند التوقف أطلب مساعدة أمن الطرق في حالة كنت على طريق سريعة لإزالة آثار الإطار المنفجر من على الطريق إذ يشكل خطراً كبيراً على السيارات الأخرى المستخدمة للطريق – أحذر من محاولة إزالته بنفسك قد يكون أسخن وأثقل مما تتوقع -، وقبل كل شيء التزم بحدود السرعة المبينة على الطرق.