سيارات بورش المجهزة للحلبات تلتقي في تحدي مثير

204
0
@عبدالله قدوره

لطالما أثبتت بورش تفوقها في السيارات الرياضية بشتى أنواعها يوميةً كانت أم مجهزة للحلبات أم هايبركار, كلها كانت تخرج من مصنع الشركة بأفضل الأرقام وأروع التقنيات.

أحدث السيارات المنضمة إلى أسطول بورش للسيارات المجهزة للحلبات هما 911 GT3 RS وشقيقتها الصغيرة كايمان GT4, كل من امتلك السيارتين وقع في غرامهما بشكل كبير نظراً للمتعة التي تقدمها كلتا السيارتين على الحلبة بفضل تقنيات بورش والايروديناميكية العالية والأداء القوي.

تحصل 911 GT3 RS على أكبر محرّك تنفّس طبيعي في أسطول 911, وهذا يجعلها ايضاً الأسرع من بين شقيقتها فقد تم تطوير محرّك 6 سلندر جديد بسعة 4.0 لتر ليولّد قوّة مذهلة تصل لـ 500 حصان و 460 نيوتن-متر. أما شقيقتها الصغرى كايمان GT4 فتحصل على محرّك 6 سلندر سعة 3.8 لتر بالتنفّس الطبيعي, يطلق قوة مذهلة تصل لـ 385 حصان.

يظهر التحدي سباقاً بين السيارتين لقطع حلبة سلفرستون لتحديد أيهما أمتع في القيادة, بالطبع GT3 RS هي الأسرع ولكن ما هو الفرق بينها وبين كايمان GT4 التي يبلغ سعرها نصف سعر 911 GT3 RS؟ بعد ذلك يقوم السائق بإطفاء نظام الثبات الالكتروني ويقوم بقيادة السيراتين بأقصى قوة, شاهد التحدي لمعرفة الفرق وتمتع بتجربة السيارتين.

شاهد تحدي بورش 911 GT3 RS ضد كايمان GT4: