مشاهدة بورش 918 سبايدر الهجينة تتجول في ايطاليا

99
2
@Mohammed M.Suliman

Untitled

شهور قليله تفصلنا عن النسخة الانتاجية من 918 سبايدر. هذه السيارة تصنّف من فئة هايبر كار, اي انها ستكون منافسة لمكلارين P1, وفيراري لافيراري. في الفيديو يظهر احدى النسخ التي تختبرها بورش تتجول في مدينة ميلان بإيطاليا.

سيتم تزويد بورش 918 بمحرك V8 يقع في الجزء الخلفي للسياره بسعة 4.6 لتر وبقوة تزيد عن 500 حصان مرتبط بناقل حركة من 7 سرعات ويعمل بنظام الدفع الخلفي, بالإضافة إلى محركين كهربائيين في الجزء الأمامي تولد قوة 218 حصان, مما يعني أن القوة النهائية لبورش 918 الهجينة ستكون أكثر من 770 حصان وفقاً لما أعلنت عنه بورش.

كذلك ستحصل السيارة على سقف قابل للإزالة, ونظام المقود الرباعي الذي كشف عنه في GT3 911 الجديدة.

استطاعت بورش 918 الهجينة احراز رقم مذهل على حلبة نوربرجرنج, حيث استطاعت اكمال الحلبة في خلال 7:14 دقائق فقط. بذلك تصبح احدى اكثر 7 سيارات قانونية سرعةً على أصعب حلبات العالم.

ولكن احد اعضاء موقع Teamspeed, واحد مالكين فيراري لافيراري ومكلارين P1 وبورش 918 الهجينة المستقبليين, يقول ان النسخة الانتاجية ستكون بشكل مختلف عن الذي شاهدناه لها. ويقول ان قوتها ستكون حوالي 875 حصان, ليس 770 حصان كما ذكر في التقارير السابقة. ويقول انها تستطيع اكمال حلبة نوربرجرنج في اقل من 7 دقائق.

بورش تنوي الكشف عن بورش 918 الهجينة في معرض فرانكفورت في شهر سبتمبر، حينها سنعرف ان كانت اشاعاتها الاخيرة صحيحة. ويجدر الذكر انه تم بيع نصف عدد السيارات التي تم انتاجها بالفعل.

شاهد صور السيارة المسربةوفيديو لها اثناء اختبارها في حلبة نوربرجرنجوصورها التجسسية بمراحلها الاخيرة.

فيديو بورش 918 الهجينة في ميلان: