التقاط أول صور تجسسية لداخلية بورش كايين الجديدة كلياً

639
0
@أحمد عبد الرؤوف

أخيراً تمكن المصورون من التقاط صور تجسسية لداخلية بورش كايين القادمة، بعد ظهورها لأكثر من مرة في الأشهر الماضية أثناء أدائها للاختبارات.

و مع اهتمام الكثير من المستهلكين بأنظمة السيارات الترفيهية أصبح حجم شاشاتها أكبر لاستيعاب الكم الكبير من المعلومات التي تعرضها، و بورش ليست استثناءً من القاعدة، فتحمل كايين الجديدة كلياً شاشة كبيرة للنظام الترفيهي يٌقدر قياسها بـ12 إنش، كما أنها تأتي بكنسول وسطي مبسط مع أزرار لمسية، عكس الكنسول الوسطي للجيل الحالي منها و المليء بالأزرار الكثيرة.

و يمكن كذلك ملاحظة لوحة العدادات الجديدة التي تحمل عداد دورات المحرك التقليدي محاطاً بما يبدو أنه شاشتين لعرض المعلومات، و لا تظهر الكثر من التفاصيل الأخرى من الداخلية بعد، و لكن إذا دققتم النظر في شاشة النظام الترفيهي يمكنكم مشاهدة صورة توضيحية للوحة القيادة، و التي تبدو مبسطة بصورة كبيرة باعتمادها على التصميم الطولي ذو الخطوط المستقيمة.

من الخارج، تتخفى السيارة تحت هيكل الجيل الحالي للتمويه، و لكنها مع ذلك تحمل بعض المكونات التي قد نراها في النسخة الإنتاجية مثل المصابيح الخلفية ثلاثية الأبعاد، كما أنها في صور تجسسية سابقة ظهرت و هي تحمل جناحاً خلفياً نشطاً، كأول سيارة SUV بهذه الميزة.

ستتشارك كايين القادمة قاعدة عجلاتها مع أودي Q7، و بنتلي بينتايجا، و ستتوفر بمجموعة من محركات V6 و V8، بالإضافة إلى محركات الديزل و المحركات الهجينة، عند الكشف عنها في النصف الثاني من 2017.

صور تجسسية لداخلية بورش كايين القادمة