بورش كايمان وبوكستر 2015 تحصلان على تحديثات طفيفة

515
5
@يزيد سبحي

كشفت بورش عن تحديثات طفيفة لصغيراتها كايمان وبوكستر, تشمل بعد الأنظمة الجديدة وبعض الخيارات الأساسية في موديلات 2015.

من ناحية التصميم, اصبح عاكس الرياح اساسي في بوكستر ذات السقف المكشوف. واصبح يتوفّر بالسيارتين الجنوط الخاصّة بـ 911 تيربو, بقياس 20 انش. وتم توفير نظام PDLS+ الأوتوماتيكي للمصابيح العالية الذي يقوم بتشغيلها اوتوماتيكياً عند تخطّي سرعة 60 كم/س مع تعتيمها في حالة وجود سيارة, ونظام عادم رياضي محسّن. كما تم استبدال اللون الأسود المعدني Jet Black باللون الأسود المعدني ايضاً Basalt Black, ويتوفّر الان اللون الأبيض المعدني Carrera White, وتم الإستغناء عن البنّي المعدني والأحمر المعدني.

اما من الداخل, فاصبحت السيارة تتوفّر بالجلد الأحمر والأسود. وهناك ايضاً رزمة اضاءة جديدة تتوفّر في جميع انواع الداخليات سواء بجلد او بدون. الداخليات المغطاة بالجلد تحصل على مقابض ابواب مغطاة بالجلد, واطارات سوداء لمفاتيح النوافذ جهة الراكب, والسماعات الخلفية. اضافت بورش ايضاً نظام مساعد الركن الذاتي بالكاميرات الأمامية والخلفية.

ابرز اضافة في موديل 2015 هو انضمام فئة GTS عالية الأداء, واقوى فئة من السيارتين الى الان. كشفت الشركة عن السيارة مؤخراً هذا العام, تحصل GTS في كايمان وبوكستر على محرك من 6 سلندر افقية سعة 3.4 لتر بقوة 340 حصان في كايمان, و 330 حصان في بوكستر. يتوفّر ناقل حركة يدوي من 6 سرعات, او ناقل حركة PDK ثنائي الكلتش.

صور بورش كايمان وبوكستر 2015: