الإعلان عن النسخة السوداء الخاصة من بورش كايمان

131
0

كشفت بورش الألمانية عن النسخة الخاصة Black Edition من كايمان قادمة باللون الأسود المستخدم للمرة الأولى.

النسخة الجديدة لا تختلف عن كايمان الأساسية أسفل غطاء محرك السيارة، فهي لازالت تأتي بمحرك 6 سلندر سعة 2.7 لتر وتوليد قوة 275 حصان، وناقل حركة يدوي بسبع سرعات، ولكن على الصعيد الآخر، فالنسخة الجديدة ستحصل على إضافات أخرى مثل جنوط 20 إنش المستخدمة في بورش كاريرا، إضافة إلى ذلك توسيع مساحة الجلد الأسود داخل السيارة وإضافة مصابيح أمامية ثنائية الزينون.

وستكون ديكورات النوافذ مغطاة الألومنيوم، وإضافة نظام ملاحة، وتعتيم أوتوماتيكي للمرآة الخلفية وإضافة حساسات إستشعار على ماسحات الزجاج الأمامي تسمح لها بالعمل فور إستشعارها بهطول المطر، وإضافة حساسات أمامية وخلفية للسيارة، وأضف إلى ذلك نظام تسخين مقاعد السيارة و نظام صوتي جديد بالكامل في الداخل وأخيرا نظام تثبيت السرعة في القيادة.

تبدأ أسعار بورش كايمان الأساسية من 60,195 دولار، ما يعادل 225,764 ريال سعودي، ولكن إن كنت تنوي إقتناء النسخة السوداء الجديدة فعليك إضافة 12,825 دولار إضافية وهي ما تعادل 48,100 ريال. ويعود السبب ليس فقط إلى اللون الجديد بل إلى الكم الهائل من الخصائص الإضافية التي ستحصل عليها السيارة، وبدأت بورش بإستقبال الطلبات منذ اليوم على أن تصدرها للأسواق في يناير 2016.