بورش كايمان GT4 Clubsport المخصصة للحلبات تظهر في لوس أنجلوس

347
0

عندما يتعلق الأمر بالسباقات والحلبات فإن بورش لا تتوانى بتزويد سياراتها بأفضل مزيج من القطع لضمان تفوقها، وكايمان GT4 Clubsport ليست إستثناءً.

السيارة مبنية على كايمان GT4 المجهّزة للحلبات, ولكن لأن هذه النسخة غير قانونية على الطرقات فستأتي بقطع وتجهيزات تحسّن من اداءها على الحلبات بشكل افضل من كايمان GT4. بمكابح مضادة للإنغلاق وقابلة للتعديل بـ 12 مرحلة مختلفة, بالإضافة الى نظام الكتروني للتحكّم بالتوازن تم تحسينه ليعمل بشكل افضل مع الإطارات المخصصة للحلبات. تم تزويد السيارة كذلك بـ نظام مكابح سباقات.

تستفيد كايمن GT4 Clubsport من محرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر يطلق 385 حصان متصل بناقل PDK يرسل العزم للعجلات الخلفية، ويحمل السيارة نظام تعليق رياضي مشتق من شقيقتها الأيقونية 911 GT3 Cup المخصصة للسباقات، وبما أنها نسخة حلبات فقد حصلت على حاجز واقي داخلي, وداخلية مخصصة للحلبات من الطراز الأول لراكب واحد فقط بمقعد سباقات بأحزمة من 6 نقاط.

بدأ من العام القادم ستشارك كايمن GT4 Clubsport في سباقات تشمل: بطولة VLN Long Distance, و SRO GT4, وبطولة GT3 بيريلي الأمريكية, وبطولة Ultra 94 GT3 الكندية, وسباقات نادي بورش الأمريكي.

فيديو وصور بورش كايمان GT4 Clubsport الجديدة