بورش تكشف عن ماكان GTS بقوة 360 حصان

615
0

تندرج ماكان في فئة SUV الرياضية صغيرة الحجم وقد لفتت الأنظار منذ إطلاقها للمرة الأولى كمنافس لـ رنج روفر إيفوك، بسبب تصممها الجذاب وأدائها المتفوق.

تتميز فئة GTS بلمسات خارجية سوداء مثل إطار النوافذ واسم السيارة في الخلف. كما تتوفر جنوط قياس 20 إنش مطفية بشكل أساسي تضفي مظهر رياضي وتحسن تجربة القيادة. كما يمكن طلبها بداخلية GTS التي تضيف عدادات وأحزمة أمان وتطريزات حمراء، وشعار بورش على المقاعد. ستندرج ماكان GTS كفئة موجهة للقيادة الرياضية الممتعة تحت فئة تيربو وفوق فئة S.

وستحمل محرك فئة S مع زيادة قوته ونظام دفع رباعي مماثل لفئة تيربو بتعليق أخفض 10 ملم. المحرك V6 سعة 3.0 ثنائي التيربو يولد 360 حصان و 500 نيوتن-متر من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش من 7 سرعات، وإذا كانت مجهزة برزمة Sport Chrono فستحقيق تسارع 0-100 كم/س خلال 4.8 ثوان فقط. كما ستوفر بورش نظام تعليق هوائي متكيف PASM بشكل أساسي، يسمح للسائق تحديد ارتفاع وصلابة التعليق.

ستطلق بورش ماكان GTS بسعر ابتدائي 68,195 دولار أي ما يعادل 260,000 ريال تقريبا، مع ملاحظة أن الأسعار حسب الدولة والمواصفات وعوامل أخرى.

صور بورش ماكان GTS الجديدة