داخلية بورش باناميرا الجديدة كلياً تظهر في صور تجسسية

530
5
@أحمد عبد الرؤوف

أخيراً بعد مجموعة من الصورة التجسسية التي شاهدناها في الأشهر الماضية وصور غير واضحة للداخلية, تسرب تصميم داخلية بورش باناميرا الجديدة كلياً بشكل اوضح.

ظهرت السيارة أثناء اختبارها في الولايات المتحدة الأمريكية بتمويهات خفيفة مثل آخر مرة شوهدت فيها، لكن هذه المرة ظهرت كامل تفاصيل الداخلية التي زودت بمواد فاخرة و عالية الجودة، و تصميم مختلف للكونسول الأمامي الذي يحوي عجلة قيادة جديدة من خلفها لوحة العدادات التي تمزج بين العدادات التقليدية، و الرقمية الحديثة مع شاشتين على الجانب.

يحتوي النظام الترفيهي للسيارة على شاشة لمسية كبيرة، كما أن الكونسول الوسطي أعيد تصميمه بالكامل ليتخلص من كل الأزرار الكثيرة لصالح أزرار أبسط تعمل باللمس، و نرى كذلك مقبض ناقل حركة بتصميم جديد و فتحة تهوية للمكيف تتخذ موقعاً غريباً أسفل الكونسول الأمامي.

سيتم بناء السيارة على قاعدة عجلات MSB التي تتميز باستعمال مواد خفيفة الوزن كالألمونيوم و الفولاذ عالي القوة و المواد المركبة، حيث سيقلل استخدام هذه المواد وزن السيارة بمقدار 90 كجم على الأقل، و بالنسبة إلى المحركات فتشير بعض الإشاعات إلى توفر السيارة بمحركات V6 و V8 جديدة، بالإضافة غلى فئة هجينة كذلك.

من المقرر أن تكشف بورش عن الجيل الجديد من باناميرا في معرض جنيف، حيث سيصل إلى الأسواق في النصف الثاني من هذا العام.

صور تجسسية لـ بورش باناميرا الجديدة كلياً