بورش تؤكد موعد الكشف عن باناميرا الجديدة وتشاركنا عملية تطويرها

286
0
@عبدالله قدوره

أكدت بورش موعد الكشف عن الجيل الثاني المنتظر من سيارتها باناميرا، وحددت تاريخ الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي موعداً للكشف عنها عبر الانترنت قبل تدشينها رسمياً أمام العامة في معرض باريس المقبل.

ولم تكتف بورش بتأكيد موعد الكشف عن باناميرا الجديدة كلياً بل قامت بمشاركتنا لمقطع فيديو يُظهر عملية تطويرها. يؤكد العديد ممن يعملون على تطوير الجيل الجديد أنه لن يكون فقط تصميماً جديداً بل ستكون سيارةً محسّنة بشكل كبير كما يظهر مقطع الفيديو الذي يتم اختبار باناميرا فيه بشكل قوي ومكثف. ويستحسن أن تصدق بورش بوعدها إن كانت تود أن تنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه، مرسيدس CLS وأودي A7.

سبق وأن نشرت بورش الفيديو التشويقي الأول لباناميرا والتي أكدت فيه أنها لطالما تميزت بالقرارات المجنونة التي أثمرت في كتابة التاريخ في النهاية وهو ما ستفعله مع باناميرا هذه المرة كذلك. نشرت بورش كذلك صورةً للرسومات الأولية للجيل الثاني من باناميرا يظهر تصميماً رياضياً بشكل أكبر من الجيل السابق. ويبدو أن بورش واثقة بشكل كبير بسيارتها بالرغم من العديد من الانتقادات التي ظهرت بعد انتشار صور تجسسية لباناميرا والتي لا تظهر تغييراً جذرياً في التصميم. لا نعلم ولكن لسنا بعيدين كثيراً عن موعد الكشف عنها لننتظر ونرى.