بورش السعودية تسجل ارتفاعاً قدره 75% في مبيعاتها

191
0
@عبدالله قدوره

حققت الشركة الألمانية بورش رقماً مميزاً تمثل في ارتفاع مبيعاتها في السوق السعودي بنسبة تبلغ 31%, ويعود الفضل في هذا الارتفاع إلى السيارات المميزة التي قدمتها بورش في عام 2015 مثل كايمان الرياضية و 911 الرائدة في فئتها والتي لم تخيب ظننا في تجربتنا لها, وحققت بورش ارتفاعاً قدره 31% في نسبة المبيعات العامة وارتفاعاً قدره 75% في مبيعات سياراتها الكوبيه مما يؤكد على تاريخ الشركة العريق في السيارات الرياضية.

وفي تعليق على هذه الأرقام المميزة قال السيد مايكل مولر المدير التنفيذي لدى بورش السعودية “تحفل بورش بتاريخ عريق لا يُضاهى يميّزها عن منافساتها، ما يتيح لها دفع حدود الإبداع في صناعة السيارات إلى آفاق جديدة. لذلك، نتطلّع إلى استعراض طرازاتنا الشيّقة والرائدة في معرض إكسس, بدءاً من سيارة السباق 919 هايبرد التي تعتلي عرش نخبة رياضة السيارات، ومروراً بسيارتيْ السباق المخصّصتيْن للإنتاج التجاري 911 GT3RS و كايمن GT4 وصولاً إلى طراز باناميرا Exclusive الرياضي الأصيل ضمن الفئة الفاخرة. لا شكّ في أنّ هذه السيارات ستشعل حماس جميع زوّار معرض هذا العام، خاصة وأنّ تطويرها واختبارها جرى على حلبات السباق.”

ويوفر معرض اكسس فرصةً مميزة وحصرية لعرض باناميرا Exclusive في أول ظهور لها في المملكة, وتأتي باناميرا Exclusive وهي الفئة الأعلى من تيربو S بعدد محدود يبلغ 100 نسخة تتميز بلمسة حصرية من الفخامة والأداء الرياضي الممتع ومن النظرة الأولى ستميز عينك الطلاء الأسود اللامع الفخم, المزيّن يدويا باللون الكستنائي المتدرج على جانبي السيارة. وجنوط قياس 20 إنش خماسية سوداء محاطة بإطار فضي، ويظهر من ورائها مكابح سيراميكية بغطاء اصفر لتُبرز طابع السيارة الرياضي.

من جانب آخر ستستعرض بورش تفوّقها المُبهر وسيارتها المميزة في معرض اكسس، وستعتلي سيارات بورش منصّة “A1” في صالة المملكة الكائنة في فندق فورسيزونز الرياض، ليستمتع بها الزوّار من 20 ولغاية 22 أكتوبر 2015.