فيراري كاليفورنيا تحصل على تحسينات جديدة

106
0
@حاتم الخثلان

فيراري كاليفورنيا تعتبر أحد أنجح سيارات فيراري على الإطلاق، فقد حققت نسبة 46% من مبيعات فراري الإجمالية العام الماضي وهو ما يعادل 3,000 سيارة، ويتوقع أيضاً أن تكون فيراري كاليفورنيا أكثر سيارة شعبية هذا العام لدى فيراري.

نجاح مبيعات فيراري كاليفورنيا لم يجعل فيراري تتوقف عن التخطيط لتطويرها، فقد أعلنت فيراري رسمياً عن تحسين 2012 كاليفورنيا من الناحية الميكانيكية و وزن السيارة، حيث ذكرت فيراري بأنها ستضيف 30 حصان إلى محرك فيراري كاليفورنيا V8 الذي يسع 4.3 لتر مما يعني أنها ستصبح بقوة 483 حصان، وذكرت أيضاً أنها ستقوم بتخفيف وزن فيراري كاليفورنيا بما يعادل 30 كجم عن طريق إستبدال بعض أجزاء السيارة الفولاذية بمادة الألمنيوم.

زيادة القوة الحصانية وتخفيف الوزن بالتأكيد سؤدي إلى زيادة قوة وأداء السيارة بشكل ملحوظ، وبالإضافة إلى هذه التحسينات، ذكرت فيراري أن هناك تحسينات أخرى سيتم الكشف عنها في الأيام القادمة، ويتوقع أن تكون تحسينات في نظام التعليق والنظام الترفيهي.

فيراري ستبدأ إنتاج 2013 كاليفورنيا بالتحسينات الجديدة في شهر يناير في 2012، ويتوقع أن تكشف عنها في معرض لوس أنجلوس الدولي في الشهر القادم.

المصدر