شاهد امير الرياض يقود مكلارين 650S في حلبة الريم

352
9
@يزيد سبحي

في حضوره لرعاية مهرجان السباقات السعودي الخامس وافتتاحه, وبعدما توّج الفائزين بالمراكز الأولى في العديد من بطولات السيارات السعودية مثل بطولة GT, والدريفت, والسوبر فورمولا. قام امير منطقة الرياض تركي بن عبدالله بقيادة مكلارين 650S الجديدة بأنحاء حلبة الريم.

في جولته داخل الحلبة, تعرّف امير الرياض على تجهيزات الحلبة, والمتسابقين المشاركين للسباقات. واثناء وجوده توّج الأمير تركي بن عبدالله الفائزين في سباقات GT, حيث حصل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على المركز الأول بشكل عام, يليه بعد صراع شديد على المركز الأول المتسابق البرتغالي الفارو بارينتي, ثم فهد القتيبي في المركز الثالث.

بعد انتهاء مهرجان السباقات السعودي الخامس, اختتم الأمير تركي بن عبدالله الحفل قائلاً “أشكر القائمين على هذه الحلبة، وأخص بالذكر الاتحاد السعودي وجميع الجهات المشاركة في هذا الحفل، هذا الأمر ليس بجديد ولكن نسعى لإيجاد الكفاءات للمشاركات العالمية القادمة، وذلك من خلال التعاون والتآخي بتشكيل فرق متفرعة من حلبة الريم والحلبات الأخرى، نتمنى أنها تقنن من وجود الشباب السعودي في الميادين العامة، حتى نصل لمرحلة استضافة جميع مايمكن من مناشط شبابية في المستقبل” واضاف “نتمنى من جميع الشركات التي تستفيد من قطاع السيارات التواجد ودعم الشباب السعودي في مثل هذه المشاركات والمحافل، فهذا يعتبر واجب وطني ومهم لدعم شباب الوطن، فالوطن أمانة في أعناقنا جميعاً ودعم الشباب مطلب لنا”.

فيديو وصور الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في حلبة الريم