معرض قطر للسيارات 2011: أودي تلفت الأنظار بكشفها لـ 5 طرازات للمرة الأولى في الشرق الأوسط

505
4
@حاتم الخثلان

معرض قطر للسيارات 2011

في معرض قطر الدولي للسيارات 2011 تميزت عدد من الشركات في جذب الأنظار، ولكن أودي كانت أكثر من جذب أنظار زوار المعرض وقد كشفت عن خمسة طرازات جديدة للمرة الأولى على الإطلاق، وهي:

معرض قطر للسيارات 2011

صنعت أودي هذه السياره بتصميم خارج عن المألوف والتي تملك نفس فكرة تصميم مجسم مرسيدس CLS و فولكس فاجن CC والتي تسمى بـ كوبيه بأربعة أبواب ولا تسألني كيف تكون سيارة كوبيه بأربعة أبواب ! وهذه السياره منافسه لمرسيدس cls و بورش بانميرا و مازاراتي كورتيبورتي.

هذه النسخه تتميز بأنها تجمع بين الفخامه واللمسات الرياضية والقوه الهائله بمحرك 12 سلندر على شكل W بسعة 6.3 لترالذي يولد قوه حصانيه تزيد عن 500 حصان.

  • R8 GT المحدودة الإنتاج :

إذا كنت تجد أن الأودي R8 سريعة بما فيه الكفاية، يجب عليك إعادة التفكير لأن أودي كشفت عن نسخه جديدة منها تسمى بـ Audi R8 GT 2011 والتي تبدو أصغر قليلاً وأقوى من سابقتها بقوة هائلة تبلغ 560 حصان وهي منافسه لـ لامبورغيني غالاردو LP560 .

  • الجيل الجديد كليا من أودي A6 :

أودي A6 الجديدة كلياً تغيرت تماما عن شكلها السابق و أصبحت تشبه بشكل كبير أودي A8 خصوصا بتصميم واجهة السياره أما عن الخلفيه فأكثر ما يميزها هو تصميم المصابيح الخلفيه التي تتميز بأنوار بتقنية LED بشكل جميل ومميز. ومن المتوقع ان تصل أسواق الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2011 بسعر يبدأ من تقريبا 260 ألف ريال سعودي.

  • أودي e-tron Spyder كونسبت:

أكثر ما يميز هذه السياره هو أنها كهربائيه وتحمل عدة لمسات من أودي R8 ولكنها أقصر منها بـ 8.66 إنش. بالإضافة إلى أنها تتسارع من 0 إلى 100 خلال 5.9 ثواني وهو وقت ممتاز جدا بالنسبه لسياره كهربائيه .

صور متفرقه لسيارات أودي المشاركة في معرض قطر الدولي :