رئيس SRT يتّهم وكلاء كرايسلر بخبرتهم القليلة نحو زبائن فايبر

339
13
@يزيد سبحي

2013-SRT-Viper-GTS-front-three-quarter-2

قبل اشهر, اتضّح ان مبيعات SRT فايبر لم تتخطّى توقّعات الشركة, وكانت ابطأ من المطلوب. اليوم يأتيكم رئيس SRT ليبدي رأيه بهذا الخصوص اثناء حديثه مع Ward’s Auto.

يقول السيّد Ralph Gilles ان بطء مبيعات فايبر لن يعني توقّفها ابداً, لذا لا يجب على معجبين هذه السيارة الخوف على مصيرها. حيث يقول السيّد رالف ان السيارة لها مستقبل مشرق.

يتّهم رالف قيليس وكلاء مجموعة كرايسلر بـ “معرفتهم القليلة” حول هذه الفئة من السيارات. يقول السيّد رالف قيليس “لا اعتقد ان شبكة وكلائنا تفهم هذه الفئة”. يقول ايضاً ان وكلائهم يطلبون سيارات بالمواصفات التي يعتقدون ان الزبائن يرغبونها, وليس ما يريده الزبائن بالفعل. وهو ان تكون السيارة بمواصفاتهم المطلوبة لتكون شخصيّة اكثر, وليشعر الزبون بأن قيمتها الكاملة ستعوّضها كمالياتها التي يطلبها.

لهذا السبب, قامت مجموعة كرايسلر بالبدء في برنامج تدريب بإسم “All Access Tour”, وهو برنامج يتفاعل مع ملّاك فايبر المخلصين, والزبائن المحتملين. هذا البرنامج سيجعل الوكلاء اكثر خبرة بخصوص متطلّبات زبائن هذه الفئة. يقول رالف “هذه السيارات التي تختبر قدرات مجموعة كرايسلر لتحقيق المواصفات المطلوبة من الزبائن. اذا لم يتعلّم الوكيل على كيفيّة التعامل مع هذه الفئة من المشترين, لن ترتفع اعداد مبيعاتها بشكل ملحوظ”.

كشف السيّد رالف قيليس ان مصنع الشركة المسؤول عن انتاج فايبر بدأ في انتاج طرازات عام 2014, ليثبت ان الإنتاج لن يتوقّف. ستشمل هذه السيارات جميع النسخ الخاصّة التي كشفت عنها مثل فايبر TA.