رام تنوي إنتاج SUV كبيرة لمنافسة فورد اكسبيديشن

342
0

نستطيع أن نقول أن رام تصنع وحوشا لا بيك اب اعتيادية، حيث تتبع الخلطة الأمريكية التقليدية بمحركات ضخمة وأوزان ثقيلة وأداء قوي لا يستهان به أمام منافساتها من جنرال موتورز و فورد، ويبدو أن الشركة تريد المنافسة على خط سيارات SUV أيضا.

أكد نية الشركة خوض مغامرة الدخول في سوق SUV الرئيس التنفيذي Sergio Marchionne لمجموعة فيات كرايسلر التي تندرج رام تحتها كشركة فرعية، وذلك في المؤتمر الربع سنوي حيث أشار إلى أن رام كانت تخطط للدخول في هذه السوق، وستفعل ذلك قريبا باستخدام قاعدة عجلات جديدة لسيارات البيك اب الجيل القادم من رام. حيث قال “لدينا فرصة نادرة مع خط البيك اب الجديد مع محركات منتقاة لتحسين الأداء بشكل كبير” وأضاف “سنقوم أيضا باكتشاف فئات أخرى كنتيجة لذلك الاستثمار”. كما نفى أي علاقة لـ SUV رام مع جراند شيروكي 2019 القادمة لمنافسة رنج روفر، قائلا “لا أظن أن أحد من زبائن سيارات SUV كبيرة الحجم قد تشتبه عليه برنج روفر”.

وحالما تطلق رام SUV بالحجم الكامل فستكون أول SUV لرام بعد أنفصالها عن دودج في 2009، وستكون موجه لمنافسة شيفروليه تاهو وفورد إكسبيديشن بشكل أساسي، مع تمنياتنا أن تكون أقرب إلى SUV أكثر من بيك اب!