لاندروفر تكشف عن فئة اوتووبيوغرافي الفاخرة من ايفوك

257
5

كشفت لاندروفر عن نسخة Autobiography من إيفوك خلال الشهر القادم في معرض جنيف, بالإضافة إلى نسخة Dynamic من هذه الفئة الفاخرة.

من الخارج, تحصل السيارتين على شبك امامي جديد, وجنوط 20 انش, ومصابيح جوهرية. وبالطبع, تحصل على شارات “اوتوبيوغرافي” لتميزها عن البقية.

في كلتا الداخليتين, تم إضافة تطبيقات لاند روفر InControl التي تمكن من استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية بحيث يتم عرضها والتحكم بها من خلال الشاشة. أما ما يميز هذه النسخة فهو الفرش الجلدي المتوفر بستة ألوان, كذلك اللوحات السفلية المضيئة وشعار أوتوبيوغرافي المحفور على مساند الرأس. يتوفر بـ ايفوك اوتوبيوغرافي دايناميك بشكل حصري بمقاعد رياضية او فاخرة.

تتميز فئة اوتوبيوغرافي دايناميك بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر تيربو بقوة 281 حصان و بعزم 400 نيوتن/متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع ZF مكون 9 سرعات ومعدل ليزيد من سرعة الاستجابة. اما اوتوبيوغرافي الأساسية, فتأتي بمحرك 4 سلندر بقوة 236 مرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي من نوع ZF مكون من 9 سرعات.

أما بالنسبة لنظام الدفع الرباعي للعجلات، فقد أصبح صفة أساسية في نسخة أتوبيوغرافي دايناميك, عكس فئة اوتوبيوغرافي الأساسية التي يتوفر بها بشكل اختياري. وهو أكثر دقة في اوتوبيوغرافي دايناميك لتمتعه بنظام توجيه دقيق للغاية. وهناك الكثير من التعديلات التي تمت على النسخة الجديدة, منها تعديل نظام التعليق عن طريق استخدام ماصات صدمات جديدة ونوابض أكثر صلابة، و مكابح أمامية مقاس 350 مم، و نظام التحكم بتوجيه العزم عند استخدام المكابح.

صور لاندروفر رينج روفر ايفوك Autobiography ونسخة Dynamic منها: