رنج روفر تكشف عن إيفوك إختبارية بالسقف المكشوف

194
0
@حاتم الخثلان

رنج روفر أعادت إبتكار نفسها عندما أنتجت إيفوك، فقد أضافت هذه السيارة فئة جديدة لعالم السيارات ونظرة مختلفة لسيارات الكروس أوفر، وقد حققت أيضاً العديد من الجوائز، ولا أحد يستطيع أن يشكك بجمال تصميمها.

لذلك رنج روفر لم تتردد أبداً بإنتاج عدة فئات من إيفوك، ففي البداية كانت إيفوك بنسخة كوبيه فقط، ثم أنتجت رنج روفر نسخة بأربعة أبواب، والان كشفت رنج روفر رسمياً عن نسخة إختبارية بالسقف المكشوف.

ربما تستغرب من فكرة السقف المكشوف لسيارة من فئة “كروس أوفر”، ولكنها ليست فكرة جديدة، حيث أن نيسان قد أنتجت في عام 2011 مورانو CrossCabriolet بالسقف المكشوف والتي فشلت، وهو مايجعل رنج روفر تنتج بالأول نسخة إختبارية لمشاهدة تقبل الناس ورأي النقّاد قبل أن تعتمد خطتها وتنتج نسخة نهائية من إيفوك بالسقف المكشوف.

رنج روفر إيفوك بالسقف المكشوف لن تختلف أبداً عن النسخة الكوبيه إلا بنوع السقف، حيث ستتوفر بنفس المحركات ونفس المميزات، ونتوقع بأن تنتج رنج روفر نسخة بالسقف الصلب ونسخة بالسقف القابل للطي لتوفير خيارات أكثر لعملائها.

للأسف رنج روفر لم تنشر إلا 4 صور وجميعها بدون غطاء السقف، ولكن أعلنت رنج روفر أنها ستكشف بالكامل عن إيفوك بالسقف المكشوف في معرض جنيف في بداية الشهر القادم.

صور رنج روفر إيفوك الإختبارية بالسقف المكشوف: