رنج روفر 2016 تحصل على تحديث لمحرك الـV6 والعديد من التقنيات الجديدة

958
0
@Abdulaziz Adel

حصلت رنج روفر على تحديثات جديدة لعام 2016، تشمل تعديلات على المحرك V6 الحالي وإضافة محرك ديزل جديد بالإضافة إلى العديد من التقنيات الجديدة.

اما عن المحركات فقد حصلت محرك V6 سوبرتشارج سعة 3.0 لتر على تعديل ليزيد من قوته لتصل إلى 380 حصان بعد أن كانت 340 حصان، وقد حصل على محرك ديزل جديد بالكامل V6 سوبرتشارج يطلق 254 حصان و 596 نيوتن متر من قوة العزم، وسيتوفر نفس المحرك على رنج روفر سبورت 2016.

أما عن التقنيات فستتوفر رنج روفر 2016 بصندوق خلفي يفتح اوتوماتيكيا اذا ما وضعت رجلك تحت احد الزوايا الخلفية للسيارة، وتم تحديث نظام InControl ليشمل دخول للسيارة من خلال التطبيق المتوفر على جهازك الذكي، يمكنك ايضا من خلال التطبيق معرفة كم من الوقود لديك في الخزان، و تشغيل السيارة واعلامك لدى انطلاق انذار السيارة، ويمكنك معرفة موقع السيارة ايضا عن طريق GPS، بالإضافة إلى كل ذلك, تم تحديث الكاميرات المحيطة بالسيارة لتكون بدقة أعلى وصورة أوضح.

ولكن كل هذا ليس الجزء الرائع، الجزء الرائع هو نظام Automatic Access Height والذي بمجرد أن تطفئ السيارة تقوم السيارة اوتوماتيكيا بخفض نفسها بمقدار 1.4 انش، واذا فتحت باب السيارة تنخفض ب 0.6 انش اخرى ليسهل على السائق والركاب النزول، وكل هذا يحدث بثلاث ثواني فقط، ولن ترتفع السيارة حتى تسير السيارة بسرعة 15 كم/س.

هذا ليس التغيير الوحيد في أسطول رنج روفر فقد كشفت الشركة قبل أيام عن أفخم سيارة في أسطولها رنج روفر SVAutobiography.