تسريب صور رنج روفر سبورت 2014 الرسمية قبل ساعات من موعد الكشف عنها

1011
8
@حاتم الخثلان

رغم أننا شاهدنا رنج روفر سبورت 2014 في صور مسربة منذ اسبوعين وفي صباح اليوم, إلا أن الصور لم تكن كافية لرؤية جميع تفاصيل تصميمها بدقة, ولكن قبل قليل لسوء حظ الشركة تسربت الصور الرسمية قبل مايقارب 4 ساعات على موعد الكشف الرسمي عنها الذي ستبثه الشركة مباشرة في الساعة 2:30 بتوقيت السعودية.

يلاحظ عبر الصور الإختلاف الجذري في الخلفية مقارنة بالجيل الجديد من رنج روفر والمستوحاة من إيفوك, ونلاحظ ذلك في المصابيح الخلفية وقطعة الكروم التي تربط بينهم وحتى الصدام الخلفي الذي يبدو شِبه مطابق له, إضافة إلى إنخفاض السقف في الجزء الخلفي لإعطائه طابع رياضي.

وكذلك الواجهة الأمامية على الرغم من أنها تبدو شبيهة بواجهة رنج روفر الجديدة إلا أنها حصلت على مصابيح أصغر, وأيضاً شبك أصغر مكون من قطعتين عرضية بدلاً من 3, وصدام جديد شبيه بصدام إيفوك, وفتحات تهوية جانبية وعلى غطاء المحرك.

لاندروفر ستكشف عن جميع تفاصيل رنج روفر سبورت 2014 فجر الإربعاء في الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت السعودية, ولتتمكن من مشاهدة البث المباشر عليك طلب الدعوة عبر زيارة هذا الموقع (طلب الدعوات للبث المباشر). اذا وصلك بريد الكتروني يؤكد قبول دعوتك ويحتوي على رمز الدخول الخاص بك, انتظر حتى الساعة الـ 2:30 فجراً بتوقيت السعودية لتتابع لحظة الكشف عنها.

 صور رنج روفر سبورت المسربة: