عائلة رنج روفر ستحصل على المزيد من الأفراد في المستقبل

200
0
@يزيد سبحي

اسطول لاندروفر واضح, فهو مكوّن من العائلتين ديسكفري و رنج روفر. وفي كلاً منهما, هناك مجموعة من السيارات تشكّل تركيبة من البساطة, الفخامة, والقوّة. ويبدو ان عائلة رنج روفر على وشك ان تتوسّع, فهناك المزيد من السيارات التي تنتظرها.

احدى السيارات هي افخم رنج روفر ايفوك على الإطلاق, تتبع بأسلوبها وتصميمها شقيقتها التي كانت ايضاً افخم رنج روفر على الإطلاق, الا وهي رنج روفر SVAutobiography التي كشفت عنها الشركة في نيويورك. وكما هو الحل معها, سيتم تطويرها من قبل قسم العمليات الخاصّة SVO لدى جاكوار لاند روفر.

وينتظر العائلة فرد اخر غير معروف. فوفقاً لـ Motoring الأسترالية, سنرى سيارة رنج روفر جديدة في المستقبل, تقع مابين ايفوك ورنج روفر سبورت. فكما صرّح لهم رئيس تصميم لاند روفر السيّد Gerry McGovern, هناك “مساحة بيضاء” واسعة بين السيارتين يمكن استغلالها. تتوقّع المجلّة ان نرى السيارة في عام 2018 بعد ان تلمّح لها الشركة في سيارة اختبارية.

ولكن قبل تلك الفئات, ستنظم فئة جديدة لـ رنج روفر ايفوك في معرض فرانكفورت. فقد اكّد رئيس التصميم للمجلّة الأسترالية انها تخبئ مفاجأة في المعرض, وان كانت الصور التجسسية اي دليل, تلك السيارة ستكون ايفوك كابريو ذات السقف المكشوف.