لنكون MKS و MKT بشكل جديد مع نهاية السنه في معرض لوس انجلوس 2011

163
12

بعد النجاح في إعادة هيكلة فورد وتحقيق الأرباح في ظل الركود الاقتصادي الذي أصاب العالم وتوقع زيادة الانتاج الى الضعف والتخلص من جاكوار ولاندروفر وأستون مارتن وفولفو واغلاق ميركوري. آن الأوان لفورد أن تصب تركيزها بالكامل على اعادة لنكون التي تم إهمالها لاكثر من 20 عام. لنكون البالغه من العمر 96 عاما سوف يتم تزويدها بهويه جديده مستقله كليا عن فورد بشكل مميز وتزويدها باحدث التقنيات .

اول نظره على مستقبل لنكون سوف تكون في شهر نوفمبر الذي يوافق معرض لوس انجلوس 2011 للسيارات بإطلاق كل من 2013 لنكون MKS و 2013 لنكون MKT .

MKS التي تمثل السياره الرسميه لـ لنكون سوف تكون بشكل وهوية لنكون الجديده و بنظام تعليق جديد يقوم بتعديل نفسه تلقائيا self-tuning suspension syste وبنظام ترفيهي مع التحكم به صوتيا .

من التقنيات الجديده التي سوف تعتمدها لنكون في سيارتها هي سقف زجاجي ( بانوراما ) قابل للطي retractable, all-glass roofs وتقنية عزل مثل عزل السماعات الصوتيه المزيله للضوضاء لعزل عالي ليعطي مقصوره بعزل ممتاز وهدوء لايقارن بالموديلات الحاليه.

ديريك كيوزاك نائب رئيس تطوير المنتجات العالميه لدى شركة فورد

قال ديريك كيوزاك نائب رئيس تطوير المنتجات العالميه ” ان لنكون سوف تمنح عملائها الفرصه لإخبارهم عن مايميز سياراتهم ” وقال ايضا ” ان معظم الناس تفكر في سيارات BMW على انها توفر لهم قياده ممتعه ولكزس على انها توفر لهم الجوده والرقي ولكن ماذا سوف يحصل اذا جمعت بين هذه الميزيتين الاجابه هي تجربه مميزه من لنكون لن تجد لها مثيل ” .

المصدر [ LeftLaneNews ]