رينو تاليزمان الجديدة كلياً تصل إلى السعودية ابتداءً من 81 ألف ريال

1235
1

كشفت صور خاصة لموقع سعودي شفت عن وصول أحدث سيارات رينو السيدان، تاليزمان الجديدة كلياً.

تجسد تاليزمان الجديدة كلياً توجه رينو في التصميم والهندسة حيث تعتمد على قاعدة العجلات الجديدة CFM تسمح ببناء مقصورة أكثر رحابة وراحة مقارنة بسافارات التي تستبدلها تاليزمان كما تحمل محركات متنوعة تعمل بالديزل أو البنزبن يمكن ربط أي منها بناقل حركة ثنائي الكلتش من سبع سرعات مما يؤمن قيادة أسلس واستهلاك وقود أقل.

من الخارج, فحصلت رينو تاليزمان على تصميم عصري وهوية جديدة كلياً. حيث تأتي بمصابيح أمامية على شكل حرف C تعمل بالكامل بتقنية الـ LED, و بشبك أمامي كبير يتوسطه شعار الشركة. أما من الخلف فتميزت تاليزمان بمصابيح خلفية جديدة كلياً بتصميم ثلاثي الأبعاد لم يسبق لنا أن شاهدناها في رينو, ومثل الأمامية, تعمل المصابيح الخلفية بتقنية الـ LED, بالإضافة الى توفيرها بجنوط قياس 19 إنش.

التصميم الخارجي لم يكن النقلة الكبيرة لرينو فقط, حيث حصلت تاليزمان على تصميم عصري و مميز من الداخل وذلك بحصولها على كونسول وسطي مطعّم بالجلود و الأخشاب الطبيعية, بالإضافة الى شاشة معلومات قياس 4.2 إنش بشكل قياسي و شاشة إختيارية قياس 8.7 إنش تعمل بأحدث نسخة من نظام R-Link 2 الترفيهي, ومدعومة بـ 13 سماعة من نوع BOSE و وعجلة قيادة مغطاة بجلد النابا.

ستتوفر رينو تاليزمان الجديدة كلياً بعدة فئات تبدأ من سعر 81 ألف ريال حسب مصادرنا، وستحصل الفئات العليا من تاليزمان على شاشة معلومات وجلود فاخرة للداخلية.