إطلاق رينو تويزي رسمياً في الشرق الأوسط – هل سنشاهدها في شوارع السعودية ؟

699
13

renault-twizy-6

تم إطلاق ربنو تويزي في الشرق الأوسط من خلال معرض قطر الدولي للسيارات في الأسواق القطرية و الإماراتية كبداية، ثم لتتجه إلى باقي دول الخليج.

رينو تويزي التي تعمل على الكهرباء يبلغ طولها 2.34 متر، عرضها 1.24 متر، وارتفاعها 1.45 متر. وهي متوفرة بأربعة ألوان مختلفة، الأزرق والأبيض والأحمر والأسود، كما يمكن أن تتوفر مع خطوط من الملصقات على الأبواب والجنوط

أما بالنسبة لطريقة عمل السيارة فهي تعمل على الكهرباء وتستطيع قطع 85 كيلومتر داخل المدينة، ويعاد شحن البطاريات الذي يستغرق 3 ساعات ونصف تقريباً من خلال كابل قابل للتمديد يقع خلف الشكل الماسي لعلامة رينو في الجزء الأمامي من السيارة باستخدام الكهرباء المنزلية العادية.

رينو تويزي سيارة سريعة الاستجابة, وهي مزودة بكل وسائل الحماية اللازمة فهيكلها الأنبوبي يبقي الركاب بمأمن في حالات الاصطدام كذلك مكابحها ذات الأربع اسطوانات، بالإضافة إلى أنها مجهزة بأحزمة مقاعد ذات 4 نقاط ووسادة هوائية للسائق. ولا تخلو السيارة أيضاً من التقنيات حيث يوجد نظام يساعد على ركن السيارة للخلف في مساحة ضيقة بكل سهولة.

سيتم فتح الباب لحجز السيارة في الشرق الأوسط في الأـ، وسيكون سعرها في الإمارات 77900 درهم إماراتي ما يعادل 79,542 ريال سعودي.

صور رينو تويزي: