مصير توب جير يصبح في خطر بعد احتمالية استقالة ريتشارد هاموند وجايمس ماي!

370
3
@يزيد سبحي

وكأن الوضع ليس سيئاً بما فيه الكفاية, تشير بعض المصادر القريبة من توب جير الى ان المقدّمين المتبقيين بعد طرد جيريمي كلاركسون, ريتشارد هاموند وجيمس ماي, قد يستقيلان ويتوقفان عن تقديم البرنامج.

ففي احدى المقابلات, قال جايمس ماي ان هذا الثلاثي “يأتي كرزمة واحدة”, وانه يحب العمل مع جيريمي كلاركسون رغم اسلوبه الفض ولا يرغب في استبداله. بينما علّق ريتشارد هاموند على الحالة قائلاً انها “نهاية عصر”.

عدم اتّخاذهم قرارهم حالياً معقول, خصوصاً بعد قضائهم اكثر من 20 سنة في تقديم البرنامج بجانب جيريمي كلاركسون ونفس الفريق.

وفي تقارير اخرى, قيل ان رئيس منتجي توب جير السيّد Andy Wilman لا يريد الإستمرار دون النجم الرئيسي جيريمي كلاركسون. لتستمر بذلك مأسآة البرنامج ومصيره الغير معروف. يناقضه في الرأي المخرج الإبداعي لـ BBC السيّد Alan Yentob, قائلاً انه لا بأس ان اكمل البرنامج بـ ريتشارد هاموند و جايمس ماي فقط, وهذا قد يكون صعباً ان اخذنا بالحسبان اراء المقدّمين بخصوص اكماله دون جيريمي كلاركسون.

مهما كان مصير الموسم القادم في عام 2016, الموسم 22 الحالي الغير مكتمل قد يكون انتهى قبل موعده. فـ ريتشارد وجايمس رفضوا تسجيل الحلقات دون جيريمي.

وفي اخبار ذات صلة, تحدّث جيريمي كلاركسون مع الإعلام بعد الإعلان الرسمي عن انتهاء ولكن لم يقل غير “اتركوا المنتج Oisin وشأنه, فهو ليس مخطئاً”. مجيباً بذلك على التغريدات التي تشتم المنتج, معتقدين انه السبب في فصل جيريمي. لا يعلمون ان جيريمي هو من قدّم شكوى على نفسه بعدما حصل الشجار.