رولز رويس داون الجديدة تدعم اللغة العربية

214
2
@أحمد عبد الرؤوف

بعد الإعلان عن رولز رويس داون الجديدة في أربع مدن عالمية وهي لندن و شنغهاي ودبي ونيويورك بالأمس هاهي تستهدف العديد من مناطق العالم بتوفيرها لنظام ترفيه يدعم العديد من اللغات الجديدة.

من اللغات التي سيدعمها نظام الترفيه في داون اللغة العربية و ذلك لأهمية منطقة الشرق الأوسط لرولز رويس، فالسعودية كانت أكبر سوق لمبيعات الشركة خلال العام الفائت، ولا شك أن إضافة اللغة العربية ستجذب العديد من العملاء للشركة.

في البيان الصحفي لإطلاق السيارة تشير رولز رويس إلى أن زر التحكم بنظام الترفيه والذي يحمل علامة “روح الابتهاج” يعمل كذلك كلوحة لمسية يمكن من خلالها إدخال الحروف بدلا من استخدام اللمس في الشاشة الوسطية التي تظهر بصمات الأصابع بصورة أكبر.

يدعم نظام الترفيه كذلك حروف اللغة اللاتينية والماندرين الصينية، حيث إن الصين أكبر سوق للسيارات الفاخرة في العالم، و مع انخفاض مبيعات رولز رويس خلال السبع أشهر الفائتة في الصين قد يشكل دعم اللغة الماندرين عامل جذب للكثير من المشترين المحتملين للشركة.

تجدر الإشارة إلى أن سيارات رولز رويس تعمل بنظام شبيه بنظام iDrive الذي تعمل به السيارات المنتجة من قبل مجموعة بي إم دبليو المالكة لرولز رويس، حيث يصنف كأحد أفضل أنظمة الترفيه الموجودة في السيارات.