السعودية أول دوله تصلها رولز رويس قوست نسخة Black & White

802
14
@حاتم الخثلان

Rolls-Royce-Ghost-Black-and-White-(1)

أعلن وكيل رولز رويس في السعودية “ناغي للسيارات” عن وصول النسخة الخاصة من قوست Black & White المصممة حسب الطلب, لتكون السعودية أول دولة تصل إليها هذه النسخة.

هذه النسخة تعد أول نسخة رسمية من الشركة يتم إضافة الكاربون فايبر في داخلية سياراتها, وتتميز بطلائها بالكامل باللون الأبيض المطفي, وطلاء جنوطها باللون الأسود.

تعد هذه النسخة أحد نسخ برنامج التصميم حسب الطلب “بيسبوك” من رولز رويس، الذي حقق نجاحاً لافتاً في السعودية وفقاً لتقرير رولز رويس.

هذا البرنامج عبارة عن خدمة يستطيع من خلالها العميل تحديد الخصائص التي يريدها في السيارة ليحصل على نسخة خاصة وفقاً لرغباته, ثم يكرّس فريق العمل جهوده لإيجاد طلاءات ومواد وحلول هندسيّة جديدة وطرق حديثة لتطوير نسخ استثنائيّة وفريدة.

يقول طوني يزبك، مدير علامة رولزرويس في وكالة ناغي للسيارات: “يشرّفنا أن نكون أول من يطرح النسخات الجديدة من سيّارات رولز-رويس جوست هنا في المملكة. وبصفتها أحد الأسواق الخمس الأفضل أداءً لرولز-رويس حول العالم، تواصل مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات تقديم خدمة ذات جودة لا تضاهى لعملائها الذين لا يقبلون أيّ مساومة. ويثبت وصول مجموعة رولز-رويس جوست الجديدة الملفتة بالأبيض والأسود مرّة أخرى هذا الالتزام ويضع معياراً جديداً للاحتذاء به في السيّارات المستقبليّة.”

صور رولز رويس قوست نسخة Black & White: