رولز رويس تخطط لإنتاج سيارة رودستر بمحرك V16, واخرى SUV بحلول عام 2017

363
1
@يزيد سبحي

Untitled

وفق لاحدى التقارير, رولز رويس تعمل على انتاج سيارة Roadster, وسيارة اخرى من فئة الـ SUV. يتوقع ان نرى هذه السيارات عام 2017.

بالنسبة للسيارة الرودستر, وفقاً لتقرير من موقع CAR, السيارة سيتم تزويدها بمحرك V16. ومن ناحية التصميم, يعتقد انها ستكون بمقدمة طويلة.

ومن ناحية المحرك, كما ذكرنا ستكون مزودة بمحرك V16, يولد حوالي 700 حصان. ولكن يصعب تصديق ذلك, عام 2017 بعيد جداً, ويتوقع ان تصبح انظمة استهلاك الوقود وشروط التقليل من الانبعاثات اشد من الان. ولا تعتقد ان الشركة ستحاول منافسة ارقام السرعة وتحطيمها, فزبائن رولز رويس يبحثون عن الفخامة ليس السرعة.

هذه ليست المرة الأولى التي تفكر فيها الشركة انتاج سيارة بمحرك V16. ففي عام 2014, كشفت عن سيارة اختبارية بإسم 100EX مزودة بمحرك V16 سعة 9.0  لتر. وتقول المصادر ان عدم استخدام المحرك في فانتوم “غلطة”.

وبالنسبة للسيارة الـ SUV, لا توجد الكثير من المعلومات عنها. ولكن يقول التقرير من موقع CAR ان الشركة تبحث عن منافس لسيارة بنتلي الـ SUV القادمة. وقال رئيس رولز رويس السيد Harald Krüger اننا “متابعين خطوات منافسينا” واضاف “مازالنا نناقش ان كنا سنفعل شيء حيال هذا الامر”.

قام موقع CAR بنشر صور توقعية لما ستبدو عليه الرودستر, والـ SUV من شركة رولز رويس. شاهدها بالأسفل.

الصور التوقعية لرولز رويس رودستر و SUV من موقع CAR: