مجموعة فانتوم زينيث تصل إلى السعودية

531
0
@منير ببيلي

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي, الوكيل والموزّع الحصري لسيارات رولز رويس في السعودية مجموعة فانتوم زينيث والتي تعد الباقة الخاصة بأخر نسخ فانتوم دروبهيد المكشوفة وفانتوم كوبيه التي سيتم بناؤها على الإطلاق. حيث ستحدد هذه الشركة العريقة 50 سيارة فقط حول العالم والتي يتم طلبها من قبل عملاء الشركة المميزين.

وستحصل جميع السيارات المصممة من قبل فريق قسم العمليات الخاصة قيمة إضافة لأسلوب حياة عملاء رولز رويس لتوفير راحة أكثر, برفاهية غير متناهية. فمن هذه الأشياء التي أطلقها هذا الفريق تعزيز باب صندوق السيارة الخلفي المقسّم إلى جزئين بإضافة رف زجاجي في الجزء الخلفي من الصندوق يتمتّع بهندسة جميلة بحيث يمكن فتحه بسهولة تامّة لتقديم المشروبات والاستمتاع بيوم رائع من التنزّه. بالإضافة لوضع براد للمشروبات والذي يتسع لقارورتين و 8 أكواب من رولز رويس. بالإضافة الى إستخدام بطانة خاصة للجلد لإعطاء الركاب الخلفيين أقصى سبل الراحة الممكنة

بالإضافة الى تقديم مجموعة فانتوم زينيث خيارات أخرى حسب الطلب مثل سلّة النزهات من رولز رويس. وسيتمّ تخصيص هذا الأكسسوار الفريد الذي يشكّل لمسة أنيقة إلى يوم ممتع من التنزّه، من خلال اختيار الألوان المتناسقة مع فرش السيارة ولوحة الألوان المفضّلة بالنسبة للعميل.

وعند فتح أبواب السيارة التي تفتح بشكل معكوس، يلاحظ أصحاب تلك السيارات حفراً جميلاً بالليزر على أغطية مساند الذراعين يشكّل تحيّة لتاريخ تلك السيارات الرائعة إذ تمّ حفر مواقع الانطلاق العالمي للنسخة التجريبية من كلّ سيارة (فيلا ديستي على شواطئ بحيرة كومو لـ 100EX – أي فانتوم دروبهيد كوبيه، وبحيرة جنيف لـ 101EX، السيارة التي أصبحت تُعرف لاحقاً بسيارة فانتوم كوبيه.)

ولزيادة التميز, تم إستخدام الدرج الموجود في واجهة العدادات المركزية يجد الراكب علبة مصنوعة من الألمنيوم المصقول والذي حفر عليها رقم سيارته التعريفي تحيط به زخرفة داكنة رائعة، وهي تقنية غالباً ما تُستخدم في صناعة البنادق الفاخرة. وفي هذه العلبة، تقبع قطعة من تاريخ السيارات، والتي لا يمكن الوصول إليها بأيّ طريقة أخرى، إنّها قطعة منفردة من خطّ الجمع لسيارات فانتوم في إنكلترا.

علاوة على ذلك, تم تصنيع عدادات السرعة الموجود في سيارات رولز رويس الخاصة من الفولاذ المزأبر, بالإضافة الة إستخدام لون بارز للجلد في المقعدين الأماميين يتناغم بامتياز مع لون الجلد الأغمق في الجزء الخلفي من المقصورة. و لا ننسى بالتأكيد بطانة السقف المصنوعة يدويا و المصرصعة بأضواء خاصة Starlight Headliner والتي تشبه النجوم لتعكس هذه الفكرة أيضاً من خلال لمسة خاصّة حيث تجتمع النجوم في المقدّمة لتتلاشى تدريجياً نحو الجزء الخلفي

ستكون هذه السيارات الخاصة أخر نسخ فانتوم دروبهيد كوبيه وفانتوم كوبيه والذي سيشهد عام 2016 كونه العام الأخير للجيل الحالي من فانتوم.