رولز رويس تشاركنا بعض المعلومات عن أغرب طلبات زبائنها

841
1
@عبدالله قدوره

تفتخر رولز رويس بانها تلبي جميع أذواق وبائنها بغض النظر جميلةً كانت أو قبيحة، فكل ما يهم الشركة البريطانية الفاخرة هو إرضاء زبائنها وكل ذلك مقابل مبالغ كبيرة بالطبع.

وبمناسبة الحديث عن زبائنها نشر المعرض الأقدم والأعرق لرولز رويس معلومات عن أغرب طلبات زبائنهم التي تقوم الشركة بتلبيتها بكل سرور، أقدم معارض رولز رويس هو القائم في Berkeley Square بمنطقة Mayfair في مدينة لندن والذي يبلغ من العمر 90 عاماً تقريباً حيث تم افتتاحه عام 1927.

إليكم قائمة بهذه الطلبات الغريبة التي واجهت رولز رويس في السنين القليلة الماضية:

  • أصغر زبائن الشركة البريطانية على الإطلاق كان طفلاً من تايوان يبلغ من العمر 12 عاماً فقط, قام بشراء رولز رويس فانتوم الكبيرة نسبياً مقارنةً بعمره!
  • أحد الزبائن قام بشراء 3 سيارات داون الجديدة كلياً وطلب تسليمها في مكان لم تكشف عنه الشركة، هذه السيارات تقدر بـ 3.5 مليون ريال على الأقل.
  • أحد الزبائن دخل ليشتري رولز رويس حاملاً قميصاً وردي اللون، لماذا؟ طلب أن تكون داخلية سيارته مطابقة تماماً للون القميص الذي أتى به! ولكنه بالنهاية أعجب باللون الأحمر واختاره.
  • احد أصغر الزبائن الذين قاموا بالشراء من المعرض كان شاباً يبلغ من العمر 21 عاماً طلب سيارة رايث بنسخة “Inspired By Film” المحدودة.